مصطفى بكري: «تحملت شتائم من اللي يسوى واللي ميسواش» (فيديو)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي مصطفى بكري، إنه تحامل الكثير والكثير من أجل مصر وسيستمر في الوقوف بجانب الدولة مهما حدثت من مؤامرات قائلا « اتحملت شتائم من اللي يسوى واللي ميسواهش عشان بلدي.. وملناش قبر خارج هذه البلد».
وطالب بكري، خلال برنامج «حقائق وأسرار » المذاع على قناة «صدى البلد»، من المصريين بعدم الإحباط والخوف واليأس، والإخوان تريد أن تظهر كأن مصر تحولت إلى غابة بتأكل أولادها على عكس الحقيقة.

ورفض الإعلامي مصطفى بكري، الدعوات التي تنادي بعودة ثورة يناير قائلا إنه في يوم 28 يناير 2011 تم تدمير الشرطة المصرية وتعرضت البلد للخراب، من خلال أناس قاموا «بالركوب» على أكتاف المتظاهرين من أجل إحداث حالة من الفوضى.

وحذر الإعلامي مصطفى بكري، أن البلد لو «ضاعت» لن تعود مرة أخرى وهو ما ذكرها في 25 يناير 2011 ووقف بجانب الجيش المصري، قائلا إن أمن واستقرار مصر أهم بكثير من الذهاب إلى الميادين، وأن قطر وتركيا تحاول «شيطنة الدولة» من خلال دعواتهم المسمومة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطرد الإعلامي مصطفى بكري، أن المصريين الشرفاء هم من قاموا بإنقاذ الأشخاص الذين اشتعلت النيران في أجسادهم خلال حادث قطار محطة مصر، موضحا أن من يطلق دعوات من الخارج «بضرب الحلل» ليسوا بمصريين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق