غرائب محاكم الأسرة في أسبوع.. مي: "جوزي بيفصل في نص العلاقة".. وهاشم: "مراتى بتتسحب بالليل وتنام مع جارى".. وعماد: "شوفتها عريانة في حضن عشقيها على سريري"

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصدر
أهل مصر

تكتظ محاكم الأسرة بالعديد من القصص والرؤيات باختلاف الأسباب والدوافع التى يعجز أحيانا العقل عن تصديقها لذلك رصد "أهل مصر" أهم هذه القضايا خلال أسبوع

مي تطلب الخلع: "جوزي بيفصل في نص العلاقة"

" حاسة إني مش متجوزة مفيش متعة في العلاقة الزوجية وبيتحجج بسفره الكتير ومش بيقدر يكمل العلاقة للآخر حتى لو أخد منشطات ولما أقوله يروح للدكتور يتعالج يرفض ويقول لي "أنا سليم ومش فيا حاجة".. نطقت بهذه الكلمات مى وهى داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عامين من الزواج.

هاشم فى دعوى تطليق: "مراتى بتتسحب بالليل وتنام مع جارى"

لم يتخيل هاشم أن تصل خيانة زوجته وجبروتها إلى خيانته ليلا مع جاره المطلق، فهي لم تكتف بالذهاب له نهارا أثناء غياب زوجها للعمل. ثلاثة أعوام من الزواج عاش الزوج مخدوعا فى زوجته التى تمثل عليه العفة والطهارة وجعلته اليوم يقف داخل جدران محكمة الأسرة لرفع دعوى تطليق بعد أن رآها بعينه وهى فى تمارس العلاقة مع عشيقها .

ياسمين تطلب الخلع: جوزى بيقول لى هاقتلك انتى والعيال زى دكتور كفر الشيخ

"لا أدرى ما يحدث لزوجى من تغير فى معاملته معى، حيث أصبحت أتيقن أنه أصيب بمرض نفسي خطير يجعله يهددنى ويفكر فى قتلى أنا وأولادى طوال الوقت، حتى أصبح يفكر بصوت عالٍ أمامنا، ويقول لى: إشاء الله هاقتلك انتى والعيال وانتو نايمين زى دكتور كفر الشيخ ما قتل مراته وعياله، وأصبحت لا يغمض لى جفن طوال الليل خوفا من أن يفعلها".
نطقت بهذه الكلمات ياسمين وهى داخل محكمة الأسرة بزنانيرى لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ١٠ أعوام من الزواج.

عماد يطلب التطليق: "شوفتها عريانة في حضن عشقيها على سريري"

تقدم عماد بدعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة لتطليق زوجته بعد 3 أعوام من الزواج مبررا ذلك بقوله "كنت بعشقها وغدرت بيا وتعرفت على واحد ومارست معاه العلاقة فى أوضة نومي وعلى سريري وأنا كنت المغفل اللى بيتحمل الغربة والشقى عشان يأمن ليها مستقبلها وأخليها أحسن واحدة فى الدنيا بس للأسف كرهتنى فى صنف الستات كلها".

أحدث تقاليع النفقات: سيدة في الهرم تطلب بدل كوافيرة لطفلتها الصغيرة

تقدمت سيدة إلى مكتب تسوية منازعات أسرة الهرم بدعوى غريبة من نوعها، وهى نفقة بدل كوافيرة لطفلتها الصغيرة، وتحمل الدعوى رقم 381 لسنة 2019 بإلزام زوجها بالمصاريف الخاصة بكوافير طفلتها الصغيرة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق