تأييدات للاستفتاء على مد فترة الرئاسة بين المواطنين بالمنيا

أخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقرير محرر المنيا

 

وقال سيد عبد البر موظف 45 سنة " اللي بني بيت لازم يسكن فيه " والرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكمل خطته التي وضعها لإعادة بناء بيتنا الكبير مصر ومن حقة اعطائه الفرصة كاملة لأنهاء خطة تطويره للدولة ونحن نثق في وعوده البناءة لشعبه فحتي يكون التاريخ منصف في الحكم علي فترة رئاسته لابد من إعطائه الفرصة لاستكمال مسيرته مهما كانت مدته المستفيد في النهاية هو العب وليس غيره. 

 

فيما اضاف نور عبد المنعم مصر تحتاج لأكثر من 30 سنة اصلاح فكيف يأتي رئيس نريده ان يصلح كل شيء في 8 سنوات فقط مضي منها خمس هذا ظلم شديد للنظام وللرئيس السيسي لذلك لابد من مد فترة الرئاسة وخاصة انه جعل من المواطن المصري شكل مختلف وتقدير كبير بالدولة وخارج الدولة. 

 

وعلقت جيهان وديع الكوتة التي من المقرر وضعها بالدستور للمراة والشباب ضرورة ملحة وخاصة ان ثقافة المجتمع ترفض دائما مناصب النيابية او القيادية للمراة في حالة الانتخاب ولابد ان تظل هذة الكوتة لفترة الي حين ان يتم تغيير هذة الثقافة بين قري الصعيد تحديدا. 

 

فيما ناشد ايمن محب طالب جميع النخبة ورجال الدين والقادة السياسيين ان يبذلوا قصاري جهدهم في توضيح طبيعة هذة التعديلات وما هي فوائدة العائدة علي المجتمع وابناء الوطن لكل تكون الامور اكثر ايضاحنا وعدم اعطاء الفرصة للاخرين ابناء الشيطاء استغلال بساطة الفقراء في افهامهم امور غير حقيقية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق