أشهر التطبيقات المهددة بالتوقف بعد مشكلة هواوي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:فيروز ياسر ٢٢ مايو ٢٠١٩ - ٠٣:٠٧ م

هواوي

هواوي

على خلفية الأزمة التي دارت رحاها في الأيام الأخيرة بين شركة هواوي الصينية وجوجل الأمريكية، هناك مستخدمون كثر بالملايين لهواتف هواوي، فإذا كنت تستخدم حاليًا هاتف هواوي، فسوف تظل قادرا على تحديث تطبيقاتك، لكن لن يصلك تحديثات أمنية حول نظام التشغيل، ولن تتمكن من استخدام متصفح جوجل كروم يوتيوب وخرائط جوجل بالإضافة إلى «جيميل». وبالطبع أغلب المستخدمين يعتمدون على تطبيقات جوجل الأساسية فليس هناك بدائل يمكن تعويضها، خصوصا أن العلاقة بين الولايات المتحدة والشركة مضطربة وليس هناك أي بشائر بالتفاوض معا حتى الآن.

تطبيقات مهددة بالتوقف بعد قرارات جوجل  1- يوتيوب    موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك. 2- خرائط جوجل  خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث جوجل على الشبكة العالمية، حيث توفر الخدمة عند بدايتها عرض لخرائط الشوارع،

تطبيقات مهددة بالتوقف بعد قرارات جوجل 

1- يوتيوب 

 موقع ويب يسمح لمستخدميه برفع التسجيلات المرئية مجانا ومشاهدتها عبر البث الحي ومشاركتها والتعليق عليها وغير ذلك.

2- خرائط جوجل 

خدمة مجانية مقدمة من موقع البحث جوجل على الشبكة العالمية، حيث توفر الخدمة عند بدايتها عرض لخرائط الشوارع، بالإضافة إلى استطاعة الشخص مشاهدة صور عالية الوضوح بواسطة الأقمار الصناعية لمئات من المدن في العالم.

3- جي ميلخدمة مجانية للبريد الإلكتروني على الإنترنت، وليس هناك شخص ليس لديه هذه الخدمة ويستخدمها بشكل كبير في العمل، وإذا كنت من مستخدمي هواتف هواوي وتعرضت في وقت ما إلى توقف التطبيق فإن خدمة الجي ميل ستتوقف تماما، ولهذا ستتعطل بعض الأعمال لديك، خاصة إذا كنت تستخدمه من هاتفك فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق