فتاة تطلب من أصدقائها التصويت على انتحارها.. و69% طالبتها بالموت

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

طلبت فتاة من أصدقائها التصويت على اتخاذ قرار الانتحار، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور “انستجرام”، لتقوم الفتاة بعد ذلك بالقفز من شرفة منزلها.

وتحقق الشرطة الماليزية في قضية فتاة، يُعتقد أنها قفزت من سطح مبنى لتلقى حتفها بعدما طلبت من متابعيها على تطبيق إنستغرام التصويت على ما إذا كان عليها أن تقتل نفسها.

وقال عادل بوالحسن قائد شرطة، لوكالة “رويترز” إن الفتاة التي تبلغ من العمر 16 عاما والتي لم يتم كشف اسمها، أجرت استطلاعا على تطبيق انستجرام  لنشر الصور.

وأضاف قائد الشرطة، أن الفتاة قالت عبر منشورها: “بالغ الأهمية، ساعدوني في الاختيار بين الموت والحياة”، وذلك قبل ساعات من قفزها من على سطح مبنى في ساراواك بشرق ماليزيا، مضيفاً أن الاستطلاع أظهر اختيار 69% من متابعي الفتاة لـ”الموت”.

وأشار قائد الشرطة، أن الأجهزة الأمنية تجري فحصاً للجثة لتحديد ما إذا كانت هناك عوامل أخرى وراء موتها”. لافتاً إلى أن الفتاة لديها تاريخ مرضى مع  الاكتئاب.

وفى نفس السياق قال وونج تشينج يي مسؤول الاتصالات في انستجرام بمنطقة آسيا والمحيط الهادي لـ”رويترز” إن التطبيق راجع حساب الفتاة ووجد أن الاستطلاع الذي استمر 24 ساعة انتهى بتصويت 88% من المتابعين لصالح الحياة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق