مسلسل حكايتي (9).. داليدا تعمل خادمة لدى وفاء عامر

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحرير:ريهام عبد الوهاب ١٥ مايو ٢٠١٩ - ٠٣:٣٠ م

مسلسل حكايتي الحلقة التاسعة - ياسمين صبري

مسلسل حكايتي الحلقة التاسعة - ياسمين صبري

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «حكايتي» طرد «داليدا» تجسدها ياسمين صبري، من عملها وسكنها بعد فضحها أمام الجميع، لتذهب إلى البحر حائرة ماذا تفعل؟ بينما حاول «على» يجسده أحمد صلاح حسني، أن يطمئن على «داليدا»، وهناك وجد «سماحة» يجسده مصطفى درويش، الذى خاض فى سمعتها أمام الجميع، وقام «على» بضربه ورحل، وذهبت الفتاة التي كانت تسكن مع «داليدا» فى البنسيون وأخبرتها بما فعله «على»، ثم أخذتها إلى «فايزة» تجسدها وفاء عامر، مصممة أزياء، لكى تساعدها فى أن تجد عملا ومكانا تسكن فيه، واعترضت «فايزة» فى البداية على أن تسكن لديها، لكنها وافقت فى النهاية.

وقررت «فايزة» أن تشغلها لديها خادمة فى الأتيليه، بينما أخذ «على» يبحث عنها فى شوارع الإسكندرية، وعندما يئس ذهب إلى جده «البارون» يجسده جميل برسوم، وأخبره بأنه لا يعرف شيئا عن «داليدا»، لكنه طلب منه أن يصبر ويبحث عنها. بينما ذهب «سعد» يجسده

وقررت «فايزة» أن تشغلها لديها خادمة فى الأتيليه، بينما أخذ «على» يبحث عنها فى شوارع الإسكندرية، وعندما يئس ذهب إلى جده «البارون» يجسده جميل برسوم، وأخبره بأنه لا يعرف شيئا عن «داليدا»، لكنه طلب منه أن يصبر ويبحث عنها.

بينما ذهب «سعد» يجسده إدوارد، لكى يرضى شقيقه «سليمان» يجسده أحمد بدير، الذى طلب منه أن يقطع علاقته بـ«سليم» يجسده جمال عبد الناصر، وأن يطرده من المصنع.

ورأت «داليدا» فى منامها أنها ترتدي فستان زفاف وتقف على البحر، ومعها «أدهم» الذى يجسده أحمد حاتم، ويريد قتلها، ثم توقظها «فايزة» وتوبخها لأنها نائمة.

وانتهت الحلقة بإنقاذ «داليدا» لـ«فايزة» بعد أن أصلحت لها الفستان، بينما منع «سليمان» شقيقه «سليم» من دخول المصنع.مسلسل حكايتي (8)| طرد داليدا من عملها ومنزلها

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق