إنذار على يد محضر.. “المنتزة” تطالب الفنان حسن يوسف بسرعة إخلاء كابينته (مستند)

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت شركة المنتزه للسياحة والاستثمار، خطاباً رسمياً للفنان حسن يوسف، لإنذاره بسرعة إخلاء الكابينه الخاصة به، والموجودة بشاطئ سميراميس بالمنتزة، مؤكدة أن الur] المبرم بين الفنان والشركة ينتهي حق الانتفاع به يوم 30 أبريل 2019.

وطالبت الشركة الممثل الشهير في الخطاب، بسرعة إخلاء الكابينة من كافة المنقولات، بموعد أقصاه غدا الأربعاء، الموافق أول مايو، تمهيداً لتطوير المنطقة، وأكدت الشركة أنه في حال عدم الاستجابة، سوف تتخذ إجراءاتها القانونية، وهي غير مسئولة عن المنقولات الموجودة بالكابينة.

وتشهد حدائق وشواطئ المنتزة تطويراً بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعظيم الاستفادة منها كمقصد سياحي بالمقام الأول، ولتصبح همزة وصل مع مختلف مدن حوض البحر المتوسط.

ووفقا لشركة المنتزه للسياحة والاستثمار، برئاسة اللواء بهاء طاحون، يهدف مشروع التطوير إلى إعادة صياغة المنطقة لتصبح متنزها عالميا وقبلة جديدة للسياحة الوافدة بالبحر المتوسط، ولجميع أفراد المجتمع المصري، مع الحفاظ علي طابعها التراثي والأثري المميز.

قال آمر أبو هيف، المحامي الخاص بقضية “كباين قصر المنتزه في الاسكندرية”، أن وزارة السياحة انتهكت القانون بإخلاء الكبائن دون الانتظار لإصدار أحكام القضاء، بخصوص التنازع عليها بين الملاك الحاليين والحكومة، متهماً وزيرة السياحة باستغلال حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في الإسكندرية بخصوص الحفاظ على حق الدولة، وهو ما لا يتناسب مع الوضع في الكبائن، التي يمتلكها “أبناء موظفين في الجيش والشرطة وليسوا بلطجية”.

وأضاف أبو هيف في تصريح لـ”القاهرة 24″، أن من بين الملاك ابن رئيس جمهورية سابق وهو علاء مبارك، وهو من ضمن المتضررين من الأمر، مكملا بأن تعنت وزارة السياحة وأدارة منطقة المنتزه تمثلت في رفع الأسعار بقيمة 1000% من القيمة الحالية، وهو مخالف للقانون الذي ينص على أن هذا الأمر يتم بالرضاء أو القضاء وعلى شكل تدريجي وليس بالطريقة التي تفرضها وزارة السياحة.

وأكمل أبو هيف، بأنهم مستمرون في التقاضي، خاصة وأن الكباين نفسها يصل أرباحها إلى 9 مليون جنيه، وهو أمر لا يمكن للوازرة الحصول عليه أو تحقيقه، كام يحققه الملاك الحاليون للكبائن، وبالتالي ليس مفهوما ما تقوم به السياحة.

نشر علاء مبارك، عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن إخلاء كبائن المنتزه بالإسكندرية، والتى يملك فيها نجل الرئيس الأسبق “كابينة”، موضحاً أن الأمر ما زال مطروح أمام القضاء، إلا أن المسئول التنفيذى قرر إخلاء الكبائن بالقوة.

وقال علاء فى تغريدته:”اخلاء كبائن المنتزه بالقوة الجبرية، هل يمكن إنهاء خلاف قانونى مازال منظور أمام المحاكم!، وصلنى خطاب من اللواء شرين العداس مدير منطقة قصر المنتزه، يخطرنى بإلغاء ترخيص كابينة لى، ورجاء سرعة إخلاء الكابينة والا سيتم الاخلاء الجبرى للوحدة!، طيب ننتظر المحكمة، طيب ألف مبروك عليكم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق