تمهيدًا لعرض تقريرها على النيابة.. لجنة لبحث حالة طفل متسول في كفر الشيخ

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

10:58 م الثلاثاء 30 أبريل 2019

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر صبري عبد المنعم، منسق عام إدارة حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة برئاسته، لبحث حالة طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، ويخضع لقانون الطفل، لعدم بلوغه السن القانونية، إثر ضبطه في حالة تسول، تمهيدًا لتقديم تقرير بحث الحالة لنيابة بندر كفر الشيخ لاتخاذ القرار المناسب حياله.

وضمت اللجنة في عضويتها أماني مصطفى، رئيس لجنة حماية الطفل بمجلس مدينة كفر الشيخ، وشيماء غازي، أخصائي اجتماعي باللجنة، والدكتورة أمل حجازي، العضو النفسي باللجنة.

وقال منسق عام إدارة حماية الطفل بديوان عام محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إن رجال الشرطة بمدينة كفر الشيخ، تحفظوا على الطفل ويدعى "ف.ا.ا"، ويقيم بناحية منشية ناصر، دائرة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، وهو في حالة تسول، وجرى اقتياده إلى ديوان القسم، وإحالته للنيابة.

وأضاف أن نيابة بندر كفر الشيخ برئاسة المستشار أحمد شفيق، رئيس النيابة استدعت والدة الطفل المدعوة "هـ.أ.ا"، ربة منزل، وتبين أنه يعيش في رعايتها ومع زوجها غير والده، قبل إخلاء سبيله، وجرى أخذ تعهد وإقرار عليها بحسن رعايته وعدم تعريضه للخطر من خلال تسوله في الشوارع، وفي حالة ضبطه مرة أخرى كما في الحالة السابقة سوف يجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق