هشام يكن: جنش تفوق على نفسه أمام المولودية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد هشام يكن، نجم الزمالك الأسبق، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استحق الفوز على فريق مولودية الجزائر، في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وحقق الزمالك الفوز على مولودية الجزائر بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب 5 جويلية، ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال هشام يكن، في تصريحات ببرنامج «ستاد المصري اليوم» الذي تقدمه الكاتبة الصحفية ياسمين عبدالعزيز: «الزمالك قدم مباراة قوية اليوم، واستحق تحقيق الفوز وكان من الممكن أن يفوز بأكثر من هدفين ولكن التوفيق لم يكن حليف اللاعبين في بعض الفرص».

وأضاف: «مولودية الجزائر فريق ضعيف وليس بالمستوى الذي كان عليه في السنوات الماضية، والزمالك هو اللي صعب المهمة على نفسه بسبب النتائج التي حققها الفريق في بداية دور المجموعات».

وأشار: «محمود جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، تفوق على نفسه في مباراة اليوم، حيث نجح في التصدي لأكثر من فرصة، بالإضافة إلى رباعي خط الدفاع».

يذكر أن الترجي التونسي يحتل صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، ويأتي مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد 8 نقاط والزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط ويحتل تونجيت السنغالي المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق