محافظ البحيرة للنواب: «حياة كريمة» اقتحمت معاقل الإخوان وأنهت تضليلهم للمواطنين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن ما حققه الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال السنوات القليلة الماضية، يعادل ما تحقق من انجازات خلال 100 عام.

وأضاف خلال استقبال لجنة الشباب بمجلس النواب بالمحافظة اليوم السبت، ان هناك تعاون تام بين السلطة التنفيذية والتشريعية، من اجل تحقيق مصلحة المواطن، حيث يمتاز نواب البرلمان عقب ثورة 30 يونيو، بانهم يعبرون عن الشعب وحريصون على مصلحة المواطن، ولا ينظرون للمصالح الشخصية مثلما كان يحدث سابقا.

وتابع «آمنة» ان الدولة المصرية، تتحرك في كافة الاتجاهات بسرعة فائقة وهو ما انعكس على تحقيق انجازات كبيرة على الأرض.

واشار إلى أن سرعة معدلات انجازات الدولة تنعكس على المحافظات وهذا ما يحدث في محافظة البحيرة، حيث تم انشاء 12 كوبري لخدمة المواطنين وهو رقم لم يتحقق من قبل فضلا عن رصف 1000 كيلو متر طرق.

وكشف المحافظ أن مبادرة حياة كريمة اقتحمت مراكز الاخوان ودخلت في عمق دارهم، وذلك للقضاء على عمليات التضليل التي يقومون به مع المواطنين قائلا: «قطعتا الطريق على الإخوان حتي لا يخدعوا المواطن البسيط بان الدولة لم تقدم له شئ».

ولفت إلى ان المشروعات الكبري بمحافظة البحيرة، ساهمت في زيادة نسبة المشاركة السياسية للشباب في الاستحقاقات الانتخابية، وحققت المحافظة المركز الاول في اعلي نسبة تصويت في تعديل الدستور، على مستوي المحافظات وكانت من ضمن المحافظات الأولي في التصويت في انتخابات البرلمان.

وقال إنه من ضمن الانجازات الكبيرة التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي على سبيل المثال وليس الحصر ارتفاع نسب تنفيذ مشروعات الصرف من 7% إلى 40%، وذلك على الرغم من مشروعات الصرف مكلفة حيث تصل تكلفة المحطة الواحدة ٥٠٠ مليون جنيه.

واتفق النائب حمدي أبوخشيم، عضو مجلس النواب، مع حديث محافظ البحيرة قائلا أن الانجازات التي تحققت على أرض المحافظة غيرت ثقافة الشباب بعد ان كانت جماعة الاخوان الارهابية تسيطر عليهم.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق