بزعم تعيينهم في «الحكومية».. ضبط سيدة تحتال على المواطنين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تمكنت مباحث الأموال العامة، السبت، من ضبط سيدة، لقيامها بالنصب على المواطنين، بانتحال صفة موظفة بإحدى الهيئات الحكومية، وقدرتها على تعيينهم ببعض الهيئات الحكومية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الموال العامة، قيام إحدى السيدات، لها معلومات جنائية، مقيمة بالجيزة، بانتحال صفة موظفة بإحدى الهيئات الحكومية، وممارسة نشاط إجرامي في النصب والاحتيال على المواطنين، بزعم قدرتها على تعيينهم ببعض الهيئات الحكومية.

وأضافت التحريات أن المتهمة استولت على مبالغ مالية منهم تحت هذا الزعم دون الوفاء بذلك.
بتقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، تمكنت قوة أمنية من ضبطها بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول، وعثر بحوزتها على 2 كارنيه يحملان اسم وصورة المتهمة منسوب صدورهما لإحدى الجهات الحكومية «مزوران» ومجموعة من المستندات والمحررات الخاصة براغبي الحصول على وظائف، وهاتف محمول بفحصه تبين أنه يحوي العديد من المستندات المضبوطة، وكذلك محادثات نصية على برنامج «واتس آب» بينها وبين ضحاياها التي تؤكد نشاطها الإجرامي.

كما تم الاستدلال على بعض المواطنين من ضحايها، وبسؤالهم قرروا قيام المتهمة بالاحتيال عليهم والاستيلاء من كل منهم على مبالغ مالية بزعم تعيينهم ببعض الوظائف الحكومية.

وبمناقشة المتهمة المضبوطة ومواجهتها أقرت بارتكابها الواقعة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    185,922

  • تعافي

    143,575

  • وفيات

    10,954

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق