محمد صلاح صاحب رقم قياسي في شباك آرسنال قبل مواجهة السبت (صورة وفيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد صلاح يقود ليفربول السبت 3-4-2021 أمام آرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة الـ 30 والذي يقام على أرض ملعب الإمارات عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة في نفس توقيت لقاء الزمالك والمولودية في دوري أبطال أفريقيا.

ونشر الموقع الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي أرقام وإحصائيات من تاريخ مواجهات الفريقين، والتى أظهرت تفوق محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق الريدز في قائمة الأكثر تسيجلا برصيد 17 هدفا.

وقبل اللقاء بيوم واحد، نشر موقع ليفربول الإنجليزي على موقعه الرسمي أجمل 7 أهداف في مواجهات الريدز والجانرز والتى انتهت بفوز ليفربول برباعية مقابل 3 أهداف.

محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، يخوض معارك كروية عقب انتهاء مهمته مع الفراعنة الاثنين 29/3/2021 أمام جزر القمر في لقاء تصدر المجموعة في تصفيات كأس الأمم الأفريقية وفاز به الفراعنة برباعية منهم هدفين لقائد ليفربول.

محمد صلاح يقود ليفربول في لقاء هام بالدوري الإنجليزي وفي صراع الوصول إلى المربع الذهبي، ضد أرسنال السبت 3/4/2021 عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي سيقام على أرض معلب استاد الإمارات.

المواجهة المنتظرة

محمد صلاح بعد 3 أيام فقط من لقاء أرسنال يقود ليفربول أمام ريال مدريد الثلاثاء 6/4/2021 على أرض معلب الفريدو دي ستيفانو في دور ذهاب ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا 2021.

العودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي

يقود محمد صلاح فريقه مرة أخرى عقب لقاء ريال مدريد أمام أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي السبت 10/4/2021، ضمن منافسات الجولة 31 على أرض معلب آنفليد معقل الريدز، عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر.

العودة لدوري أبطال أوروبا

14/4/2021، يعود محمد صلاح لقيادة فريقه من جديد لمواجهة ريال مدريد على أرض ملعب آنفليد ضمن جولة الإياب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق