«طبيب القطامية يواجه تهمة هتك العرض».. والتحريات: استقطب القاصرات لأصدقاءه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت التحريات تفاصيل جديدة في اتهام طبيب القطامية بإقامة حفل جنسي مع 3 فتيات ليل داخل شقته، ووجهت جهات التحقيق له أيضا تهمة هتك عرض فتاة قاصر (15 سنة) تم ضبطها بشقته، بمنطقة القطامية.

كانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغا من فتاة أكدت فيها أن صديقتها تمارس الرذيلة مع طبيب بشري داخل شقته بنطق القطامية، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، بعد الحصول على أذن من النيابة العامة، وتم ضبط الطبيب والفتاة أثناء ممارستهم الرذيلة.

وبمواجهة الطبيب، اعترف بممارسة أعمال الرذيلة داخل مسكنة وتنظيم حفلات جنسية يدعو لها أصدقاءه بعد استقطاب فتيات ليل، وخلال مناقشته قال إن يوم القبض عليه كان بصحبة آخريات من صديقات الفتاة وشابين آخرين من زملائه وأنهم مارسوا معا الجنس الجماعي.

وبفحص الأجهزة الأمنية شقة المتهم تم العثور على فيديوهات جنسية توثق التهم المنسوبة إليه، وقالت تحريات مباحث القاهرة إن الفتاة المضبوطة مع الطبيب المتهم (15 سنة) مازلت قاصرا، وأنها حضرت إلى الشقة بصحبة أصدقاء لها، وبعد انصرافهم مارست الرذيلة مع المتهم، حتى تم القبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وضبط المتهمين.

وقامت الأجهزة الأمنية بالتحفظ على على هواتف المتهمين بعد أن عُثر على رسائل متبادلة بينهما، كذلك تحفظت على الفيديوهات لهم في أوضاع مخلة.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق