الزمالك يسعى لمصالحة جماهيره على حساب الاتحاد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تحت شعار نكون أو لا نكون، يدخل لاعبو الفريق الكروى الأول لنادى الزمالك مواجهة الاتحاد السكندرى، المقررة عند السابعة والنصف مساءً، والتى ستجرى على أرض ملعب استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة للدورى، حيث لا بديل للاعبى الزمالك، وجهازهم الفنى، سوى تحقيق الفوز على الاتحاد، واقتناص النقاط الثلاث، لتعويض الخسارة الأخيرة، التي لقيها الفريق، في المحلة، بهدفين مقابل هدف، ولمصالحة الجماهير الغاضبة، والتى شنت هجوماً عنيفاً على اللاعبين وحملتهم بمفردهم مسؤولية الخسارة من غزل المحلة، وهى الهزيمة التي أضاعت على الفريق ثلاث نقاط، في صراع المنافسة على قمة الدورى، مع النادى الأهلى.

وعلى العكس تماماً يدخل لاعبو الاتحاد المواجهة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزهم الكبير الذي حققوه في الجولة المنقضية، على فريق مصر المقاصة بأربعة أهداف، وهى النتيجة التي دفعت جماهير الاتحاد، للالتفاف حول اللاعبين وجهازهم الفنى، ومطالبتهم بمواصلة المزيد من الانتصارات، وتحقيق المفاجأة أمام الزمالك، والعودة إلى الإسكندرية بنقاط المباراة الثلاث، والسعى للدخول وبقوة ضمن فرق المربع الذهبى، وضمان المشاركة في إحدى البطولات الإفريقية في الموسم المقبل.

ويدخل الزمالك المواجهة، محتلاً المركز الأول في جدول الترتيب، برصيد 23 نقطة، فيما يدخل الاتحاد، اللقاء، محتلاً المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وله ثلاث مباريات مؤجلة.

وأنهى الزمالك استعداداته للمواجهة، من خلال التدريبات التي أداها الفريق على ملعبه في ميت عقبة، والتى حرص خلالها البرتغالى جايمى باتشيكو، على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، خلال مواجهة المحلة الأخيرة، وخصوصاً إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، فضلاً عن الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها اللاعبون، وعدم تمركزهم الجيد في الهجمات المرتدة.

وخصص باتشيكو بعض الجمل الفنية الهجومية للاعبيه لتنفيذها خلال المواجهة، ومحاولة إحراز هدف مبكر، يربك به حسابات الاتحاد السكندرى، ويخرجه من أجواء المباراة.

وعقد باتشيكو عدة جلسات مع لاعبيه طالبهم خلالها بضرورة استعادة ذاكرة الانتصارات، وتعويض الخسارة الأخيرة من المحلة، ومصالحة الجماهير الغاضبة، وعدم الدخول في مسلسل نزيف النقاط، وعدم التفريط في أي نقاط جديدة، حتى لا يبتعد الفريق عن المنافسة على اللقب المحلى.

وشدد باتشيكو على ضرورة احترام المنافس، الذي يضم العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات الكبيرة، والعمل على إيقاف خطورتهم وعدم ترك الفرصة لهم لامتلاك منطقة المناورات.

وينتظر أن يخوض الزمالك اللقاء بتشكيل يضم كلا من محمد أبوجبل، أحمد فتوح، محمود حمدى الونش، محمود علاء، حازم إمام، طارق حامد، إمام عاشور، أوباما، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقى، سيف الدين الجزيرى.

وفى المقابل، حرص حسام حسن، المدير الفنى للاتحاد، على الوصول بلاعبيه لأعلى فورمة بدنية من خلال التدريبات الشاقة التي أداها اللاعبون خلال الأيام المنقضية في الإسكندرية.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق