قمة «سمارت فيجن» للمتداولين في الأسواق المالية تنطلق بدبي 15 فبراير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

ينطلق في 15 من فبراير واحد من اهم المنتديات المتخصصة في الأسواق المالية العالمية والعملات والذهب والنفط والعملات الرقمية بإمارة دبي بالامارات العربية المتحدة قمة التداول تنظيم شركة سمارت فيجن الشركة الرائد في تنظيم الاحداث الدولية في مصر والشرق الأوسط.

قمة المتداولين هذا العام تحت عنوان التكنولوجيا المالية لدول مجلس التعاون الخليجي والعلاقة مع الأسواق المالية العالمية والفوركس.

المؤتمر والمنتدى هو أكبر تجمع للشركات والبنوك والشركات المالية العاملة في أسواق المال الخليجية والعالمية والفوركس والعملات المشفرة والخيارات الثنائية والبنوك الخليجية.

وتخطط سمارت فيجن هذا العام لعقد منتدي وقمة مميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المتوقع أن يحضره كبار المستثمرين والاقتصاديين والمتداولين في الامارات العربية المتحدة.

يعقد المنتدي في فندق كروان بلازا الشيخ زايد دبي ويضم العديد من المحاضرات وجلسات نقاش من اهم الخبراء في الشرق الاوسط .

و يعقد على هامش المنتدي والقمة جوائز أكثر 50 شخصية مؤثرة في الأسواق المالية العالمية وأكثر من 50 شخصية مؤثرة في تصنيف الأسواق المالية العالمية في الشرق الأوسط، والتي تضم سنويًا 50 شخصية لها القدرة على التأثير في الأسواق أو تشكيل الأفكار والسياسات واتخاذ القرارات في الأسواق المالية العالمية.

أجرى فريق البحث في سمارت فيجن استبيانًا للعديد من المستثمرين ووسائل الإعلام حول تأثير الشخصيات السابقة عبر البريد الإلكتروني والهاتف ووسائل التواصل الاجتماعي في دول الشرق الأوسط.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق