45 قتيلًا وجريحًا خلال أقل من 24 ساعة.. نزيف الأسفلت يُفجع 6 محافظات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهدت 6 محافظات، السبت، حوادث طرق متفرقة أسفرت عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 39 آخرين، وتم التحفظ على جثث الضحايا ونقل المصابين للمستشفيات لتلقى الإسعافات ن وتحررت محاضر بالحوادث وتولت النيابة التحقيق.

في المنيا، لقيت سيدتان مصرعهما، فيما أصيب 11 آخرين، بينهم سائق في 3حوادث متفرقة.

تلقي اللواء محمود خليل، مدير الأمن، إخطارًا من عمليات النجدة بمصرع سيدتين، وإصابة 10 آخرين في حادثي انقلاب، «الأول» بسقوط السيارة رقم 9178 ن ج ا ملاكي، من اعلي كوبري ملوي على النيل، نتيجة اختلال عجلة القيادة .

وتسبب الحادث في مصرع، كلا من حسناء أسامة طه، 45 سنه، وأسماء يسري فهمي، 25 سنه، مقيمتان بقرية تنده بمركز ملوي. فيما أصيب 5 آخرين وهم محمد أحمد وهيدي، 9 سنوات، ونور عاطف عرفان، 45 سنه، وزينب ياسر صبحي، 20 سنه، واحمد شاهر صادق، 24 سنه، وأماني محمد عبدالحميد، 30 سنه، مقيمون جميعا بقرية تنده بمركز ملوي.

وتسبب الحادث «الثاني» الذي نتج عن انقلاب سيارة رقم 6238 ق د ص ملاكي «تمناية» بطريق الصعيد الصحراوي الغربي أمام قرية البهنسا بمركز بني مزار، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر، في إصابة 5 أشخاص وهم محمد مسعد السيد، 47 سنه، موظف، وزنوبة محمد احمد، 45 سنه، لا تعمل ،ـ وسيد مسعد السيد، 40 سنه، أمين شرطة، وفارس السيد مسعد، 15 سنه، طالب، وعلي مسعد السيد ،ـ 42 سنه، رقيب شرطة. مقيمون جميعه بمدينة طنطا .

وتم نقل المصابين والضحايا إلى المستشفيات العامة لتلقي العلاج، وتحرر محضرين بالواقعتين.

واُصيب عليوة نادي شحاتة، 50 سنه، سائق، ومقيم مركز أبوقرقاص في حادث انقلاب سيارة محملة بالغاز، أمام كمين البرشا بمركز ملوي بطريق الصعيد شرق مدينة ملوي، وتم نقله إلى مستشفي ملوي العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التصرف .

وفي بنى سويف، لقى سائق وترزى مصرعهما وأصيب 9 آخرين بينهم سورى الجنسية، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى قبل بوابة الكريمات بحوالي 30 كيلو بدائرة محافظة بنى سويف وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت 10 سيارات إسعاف تابعة لمرفق الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين أن الجثتين هما احمد عبدالتواب حلمي 34 سنة، ترزى، ماهر مخيمر محمد 33 سنة، سائق السيارة، وتم إيداعهم بمشرحة مستشفى بنى سويف التخصصى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين أن المصابين هم محمد عمر عبدالمنعم 21 سنة، ،وليد شعبان حسين 35 سنة،، على رمضان ابراهيم 35 سنة،، اسامة حظشو محمد 29 سنة سوري الجنسية ،هشام محمد عثمان 29 سنة، ياسين محمد حفيظ 40 سنة،، ربيع سعد حميدة 44 سنة،، محمد حلمي علواني 22 سنة، محمد عاشور صادق 42 سنة وتم نقلهم إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف التخصصى، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية اللازمة وتحرير محضر بالحادث.

وفي أسوان، لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق «إدفو- مرسى علم» بأسوان، وتم نقل المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج.

تلقى مأمور مركز شرطة إدفو، بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق «إدفو- مرسى علم» بمنطقة البرامية، وأسفر الحادث عن مصرع «مصطفى أحمد مسلم» 20 سنة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو، كما أصيب في الحادث 3 أشخاص وهم: «محمود صابر عبدالكريم 23 سنة، ومصطفى رمضان أبوزيد 19 سنة، ومصطفى عبدالعزيز أحمد 22 سنة، وتم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج.

وفي سوهاج، لقيت طفلة مصرعهما، في حادث سير بمركز دارالسلام

تلقي اللواء دكتور حسن محمود، مدير الأمن، إخطارًا بالحادث، وانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط المباحث، وتبين من المعاينة والفحص، وصول الطفلة ف. أ. ع تبلغ من العمر عامين وتقيم بقرية «النغاميش» بدائرة المركز جثة هامدة إدعاء حادث سيارة، وقرر والدها «46 سنة- عامل»، أنه أثناء لهو طفلته أمام المنزل اصطدمت بها سيارة قيادة م. ع. ا «39 سنة» ويقيم بقرية «الكشح» بدائرة المركز، ما نتج عنه وفاتها، ونفي الشبهة الجنائية، وبمواجهة قائد السيارة قرر مضمون ما تقدم، وأضاف بأنه فوجئ بالمذكورة تعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداتها.

في الشرقية، اُصيب ١٠ أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة نصف نقل عند مدخل العبور، وتم نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير الأمن، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية باالحادث، ووتبين أن جميع المصابين مقيمون بمركز التل الكبير بمحافظة الإسماعيلية، وتم الدفع بسيارات الإسعاف ونقل المصابين إلى مستشفي بلبيس المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالته للعرض على النيابة العامة.

وفي الغربية، اُصيب 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على طريق «نواج- سبرباي» بسبب السرعة الزائدة وانفجار إطار السيارة الأمامي وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى قسم الطوارىء في مستشفى طنطا الجامعي .

تلقي اللواء هاني مدحت مدير الأمن إخطارًا من العميد محمد الدماطي مأمور مركز طنطا بورود بلاغ من شرطة النجدة بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق «نواج- سبرباي» في نطاق المركز.

تبين من الانتقال والفحص انفجار اطار السيارة مما أدي إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق أمام مول طنطا، وانتقلت 5 سيارات اسعاف إلى مكان الحادث لنقل المصابين إلى قسم الطوارئ في مستشفى طنطا الجامعي.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

  • الوضع في مصر

  • اصابات

    168,057

  • تعافي

    131,211

  • وفيات

    9,512

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق