جوارديولا: حققت كل ما حلمت به بكرة القدم ولو اعتزلت غدا سأكون راضيا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوارديولا: حققت كل ما حلمت به بكرة القدم ولو اعتزلت غدا سأكون راضيا, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 07:40 مساءً

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن رضاه التام على مسيرته التدريبية بعد كل ما حققه مع الأندية التي دربها برشلونة وبايرن ميونيخ ومانشستر سيتي.

وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة TNT: "إذا اضطررت إلى الاعتزال غدا والبقاء في المنزل، سأكون راضيا للغاية، لقد حققت كل ما حلمت به، أعتقد أنه سيكون من غير المنطقي أن أطلب المزيد من النجاح في حياتي وعملي".

وعن طريقة استعداد مانشستر سيتي للمباريات الكبيرة، قال جوارديولا: "الاسترخاء قدر الإمكان، عدم التحدث كثيرا، عليك أن تكون شجاعا من أجل اللعب في هذا النوع من الملاعب".

Advertisements

وتابع بيب جوارديولا: "هناك شعور بالارتياح بعد تتويج سيتي بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، فكلما حضرت أي مؤتمر صحفي يتم سؤالي عما إذا كنا سنفوز بـ دوري أبطال أوروبا، أو أنه يتعين علينا الفوز به لذا منذ بداية الموسم لم يسألوني مرارا وتكرارا".

 

جماهير بايرن تتحدى قرار يويفا وتحضر لقاء أرسنال في دوري أبطال أوروبا

من ناحية أخرى، يخطط عدد من جماهير بايرن ميونخ الألماني، للسفر إلى لندن لحضور مباراة أرسنال بملعب الإمارات اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطالأوروبا، رغم قرار الاتحاد الأوروبي “يويفا” بحرمان الفريق البافاري من جماهيره.

وكشفت شبكة سكاي سبورت ألمانيا أن بعض جماهير بايرن ميونيخ سافرت إلى لندن لحضور مباراة أرسنال رغم قرار الاتحاد الأوروبي “يويفا” بمعاقبة بايرن ميونيخ بمنع جماهيره من حضور المباراة القادمة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا.

قرار الحرمان جاء بعد قيام الجمهور باستخدام الألعاب النارية أمام لاتسيو في ذهاب دور الـ16 رغم تحذير النادي من حدوث ذلك بعد عقوبات الاتحاد الأوروبي في ديسمبر الماضي.

كما قرر يويفا فرض غرامة مالية على النادي البافاري قدرها 50 ألف يورو.

وأوضح التقرير أنه على الرغم من قرار يويفا سافر ما لا يقل عن 250 مشجعا إلى لندن لدعم البافاري أمام أرسنال من الملعب.

وكانت مباراة بايرن الأخيرة بالدوري ضد هايدنهايم شهدت رفع جماهير بايرن لافتة عملاقة تتحدى بها قرار يويفا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق