كاف يختار تصدي مصطفى شوبير ضمن الأبرز بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كاف يختار تصدي مصطفى شوبير ضمن الأبرز بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا (فيديو), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 06:25 مساءً

دوري أبطال أفريقيا، نشرت الصفحة الرسمية لبطولة دوري أبطال أفريقيا أفضل التصديات التي شهدها دور ربع نهائي البطولة خلال النسخة الجارية 2023-2024.

ويضم المربع الذهبي في دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي الرباعي الأهلي وصن داونز والترجي ومازيمبي. 

أفضل التصديات في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ونشرت الصفحة الرسمية لدوري الأبطال عبر "فيس بوك" مقطع فيديو لأبرز التصديات التي قام بها حراس المرمى خلال دور ربع النهائي ومن أبرزها تصدي مصطفى شوبير حارس فريق الأهلي عندما أنقذ مرماه من فرصة هدف محققة لسيمبا في لقاء الذهاب الذي أقيم بتنزانيا.  

Advertisements

ونفذ سيمبا ركلة ركنية وقابلها أحد اللاعبين بتسديدة بالكعب من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها شوبير ببراعة بأطراف أصابعه وأخرجها لركلة ركنية أخرى..

نتائج مباريات دور ربع النهائي بدوري أبطال أفريقيا

 

الأهلي × سيمبا.. (1-0) الذهاب - (2-0) الإياب  

مازيمبي × بترو أتلتيكو.. (0-0) الذهاب.. (2-1) الإياب  

يانج أفريكانز × صنداونز.. (0-0) الذهاب.. (0-0) الإياب.. ( ركلات الترجيح 2-3)  

الترجي الرياضي × أسيك أبيدجان.. (0-0) الذهاب - (0-0) الإياب.. (ركلات الترجيح 4-2)  

 

مواجهات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي.

صن داونز الجنوب إفريقي ضد الترجي التونسي.

 

وضرب مازيمبي موعدا مع النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

وحقق الأهلي فوزًا ثمينًا أمام سيمبا التنزاني بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين بإستاد القاهرة الدولي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدوري نصف النهائي بالبطولة بمجموع اللقائين 3-0 بعد الفوز في الذهاب بهدف نظيف.

وتأهل فريق مازيمبي الكونغولي لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا في إياب ربع نهائي البطولة ليضرب موعدًا مع النادي الأهلي.

 

وكان فريق مازيمبي قد تعادل مع نظيره وبترو أتلتيكو بنتيجة 0-0 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الفريق الكونغولي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ليتأهل مازيمبي لنصف نهائي البطولة بمجموع المباراتين 2-1.

وتأهل الترجي التونسي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب أسيك ميموزا الإيفواري بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

وبعد التعادل بنتيجة 0-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب فيليكس هوفويت بوانيه، ضمن منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لجأ الفريقين لركلات الترجيح التي حسمها الفريق التونسي لصالحه.

 وكانت مباراة الذهاب بين الترجي التونسي ونظيره أسيك ميموزا، قد انتهت بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب حمادي العقربي في رادس.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.  

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق