كأس السوبر السعودي، رونالدو أمام لجنة الانضباط بعد واقعة التصفيق للحكم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كأس السوبر السعودي، رونالدو أمام لجنة الانضباط بعد واقعة التصفيق للحكم, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 01:17 مساءً

كريستيانو، شهدت مباراة الهلال والنصر التي أقيمت أمس طرد كريستيانو رونالدو في اللقاء الذي أقيم بكأس السوبر السعودي.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه كريستيانو رونالدو، عقب تدخل بينه وبين علي البليهي، لاعب نادي الهلال الذي أشهر له الحكم البطاقة الصفراء.

واشارت تقارير صحفية سعودية إلى إن لجنة الانضباط والأخلاق  ستفتح تحقيق فيما حدث بالمباراة على أن يمثل كريستيانو رونالدو أمام اللجنة  بعدما ضرب علي البليهي بالمرفق أكثر من مرة ليحصل على البطاقة الحمراء مباشرة.

رونالدو ليس الوحيد  الذي سيمثل أمام لجنة الانضباط، لكن كما أشارت التقارير هناك أيضا  سعود عبد الحميد    .

ويأتي مثول رونالدو للتحقيق بعد مطالبته لجماهير النصر بالتصفيق للحكم كسخرية من قرار طرده.

815e74344f.jpg
d4181100b9.jpg
b2d9155892.jpg

فاز نادي الهلال على النصر بهدفين لهدف في اللقاء الذي أقيم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، ليصعد لنهائي البطولة.

جاء هدف الهلال الأول بعد تمريرة بينية من سافيتش  قابلها سالم الدوسري بتسديدة من داخل المنطقة وتهز الشباك في الدقيقة ٦١. 

بينما جاء هدف الهلال الثاني بعد كرة عرضية من ميشايل  قابلها مالكوم برأسية من داخل منطقة الجزاء وتهز الشباك في الدقيقة ٧٣.

3645a1e4f6.jpg
19e93939cc.jpg

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء  لكريستيانو رونالدو بعد اشتباكه مع علي البليهي مع اقتراب نهاية اللقاء.

Advertisements

وقلص ساديو ماني فارق الأهداف بعد إحراز هدف أول للنصر في الدقيقة 1+90.

وفي الدقيقة ٢١ أهدر كريستيانو رونالدو فرصة هدف للنصر بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء وإنقاذ من بونو حارس الهلال.

وفي الدقيقة ٣٥ فرصة هدف للهلال بعد كرة طولية وترتد من دفاع النصر ويقابلها مالكوم بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم.

6d3abaa712.jpg
a46fcd6324.jpg

وألغى الحكم هدفا للنصر السعودي في الدقيقة ٤٨ عن طريق اوتافيو بداعي التسلل.

ويعتلي فريق الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «روشن» هذا الموسم، وذلك بفارق 12 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر، حيث خاض الزعيم 27 مباراة في المسابقة حتى الآن، حقق الفوز خلال 25 مباراة وتعادل في مباراتين، ولم تتلقى كتيبة خورخي خيسوس الهزيمة مطلقًا.

بينما يدخل فريق النصر تلك المواجهة المرتقبة أمام الهلال في كأس السوبر السعودي، وهو عينه على الفوز والتأهل إلى النهائي، من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الزعيم التاريخية، وأيضًا الثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام «الأزرق» بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة أمامهم مجددًا في كأس موسم الرياض بثنائية نظيفة.

الجوائز المالية لبطولة السوبر السعودي 2024

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، رصد مبلغ 8 ملايين ريال سعودي، توزع على جميع الأندية المشاركة في النسخة الحالية من بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وسيحصل بطل السوبر السعودي 2024 على 4 ملايين ريال سعودي، بينما يتحصل "الوصيف" على 2 مليون ريال، أما الفريقان اللذان سوف يودعان بطولة كأس السوبر، من الدور نصف النهائي، سيحصل كل منهما على مليون ريال سعودي.

وانطلقت بطولة كأس السوبر السعودي عام 2013، من خلال مواجهة بطل الدوري مع بطل الكأس، إلى أن تم تغيير النظام خلال موسم 2022-2023، لتشمل فريقين إضافيين، حيث باتت تضم الفريقين الفائزين والوصيفين لكأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين.

وتم تغيير مسمى البطولة لتقام نسخة العام الجاري تحت اسم "كأس الدرعية للسوبر السعودي"، وذلك بناء على الاتفاقية الموقعة بين الاتحاد السعودي لكرة القدم وشركة الدرعية، في إطار تطوير العمل المشترك بين الجهات الحكومية بالمملكة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق