ضربات روسية على زابوريجيا فى أوكرانيا تخلف 3 قتلى

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضربات روسية على زابوريجيا فى أوكرانيا تخلف 3 قتلى, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 12:27 صباحاً

استهدفت ضربات روسية على منطقة زابوريجيا جنوب أوكرانيا، نتج عنها مقتل ثلاثة أشخاص، اليوم، في اليوم الثاني للهجمات الدامية على المنطقة، وفق ما أفاد حاكمها.

ضربات روسية على زابوريجيا 

وجاء الضربات الروسية على منطقة زابوريجيا الريفية غداة مقتل ثلاثة أشخاص في هجوم روسي على بلدة غوليابول.

 

وقال حاكم زابوريجيا، إيفان فيديروف على شبكات التواصل الاجتماعي: "قتل ثلاثة أشخاص وأصيب ثلاثة بجروح في منطقة بولوغيفيسكي" التابعة لزابوريجيا.

Advertisements

 

وأضاف حاكم زابوريجيا أن القوات الروسية قصفت ثماني مناطق مأهولة في زابوريجيا “357 مرة”  في الساعات الـ24 الماضية.

 

إلى ذلك، قالت القوات الجوية الأوكرانية، اليوم، إن روسيا أطلقت 24 طائرة مسيرة هجومية على أوكرانيا خلال الليل مستهدفة بالأساس البنية التحتية الحيوية في جنوب البلاد وشرقها.

تدمير طائرات مسيرة روسية فى أوكرانيا

وأشارت القوات الجوية عبر تطبيق “تلجرام” إلى أنها دمرت 17 طائرة مسيَّرة استخدمتها روسيا في هجومها فوق مناطق أوديسا وميكولايف وكيروفوهراد وخميلنيتسكي وجيتومير. ولفتت إلى أن الطائرات المسيرة كانت من طراز «شاهد» الإيرانية الصنع. وأضافت أنه تم تدمير صاروخ جوي موجه من طراز «كيه إتش-59» أطلقته روسيا فوق منطقة دنيبروبتروفسك.

 

وقال أوليه كيبر حاكم منطقة أوديسا إنه تم تدمير أربع طائرات مسيَّرة فوق المنطقة الواقعة بجنوب البلاد. وأضاف: “تعرضت منشأة للنقل والإمداد لأضرار... كما لحقت أضرار بمحطة وقود جراء سقوط حطام طائرة ميرة”.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

0 تعليق