طلاب مدرسة صنايع بالإسكندرية يوزعون كحك العيد ومساعدات غذائية (بث مباشر)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
طلاب مدرسة صنايع بالإسكندرية يوزعون كحك العيد ومساعدات غذائية (بث مباشر), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 06:29 مساءً

 على الرغم من سوء الأحوال الجوية، قام طلاب مدرسة المريم الصناعية بتوزيع كحك العيد بعد تصنيعه وكذلك المواد الغذائية، وذلك على الأهالي البسطاء بمحيط مدرستهم في منطقة السيوف شرق  الإسكندرية.

 وأجرت فيتو بثا مباشرا مع مدير المدرسة مريم الضبع وطلاب المدرسة أثناء توزيعهم 

7713e840f0.jpg
84622b2590.jpg
658e506409.jpg
1754cbff21.jpg

قالت مريم الضبع، مدير المدرسة: إن إدارة المدرسة مع الطلاب قاموا خلال شهر رمضان بتوزيع المواد الغذائية والملابس على البسطاء من أهالي المنطقة المحيطة بالمدرسة، واليوم نقوم بتوزيع أغذية وكحك العيد علي الأسر المستحقة قبل عيد الفطر المبارك، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدني من جمعيات وأفراد.

Advertisements

d585c66f18.jpg

 

وأكدت مدير المدرسة، أن الهدف من مشاركة الطلاب في التعبئة التوزيع والتصنيع  هو شعورهم بالمجتمع المحيط بهم وتذكية روح المساعده للغير خاصة البسطاء من أهالينا، ونحن نقوم بهذا الأمر عده مرات طوال العام.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق