مشوار جوميز مع الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مشوار جوميز مع الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 05:14 مساءً

الزمالك، تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب مودرن فيوتشر.

وحجز نادي الزمالك مكانًا له في دور نصف النهائي لكأس الكونفدرالية على حساب مودرن فيوتشر بعد التعادل 1-1 في مباراة إياب دور ربع النهائي على إستاد القاهرة.

الزمالك استفاد من فوزه ذهابا بهدفين لهدف ليحسم تأهله للمربع الذهبي بنتيجة 3-2 في مجموع اللقاءين.

وفي السطور التالية نعرض مشوار جوميز مع الزمالك في قبل مواجهة فيوتشر في إياب ربع النهائي.

مشوار جوميز مع الزمالك

خاض جوزيه جوميز 7 مباريات رسمية فقط مع الزمالك بواقع 3 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و3 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر. 

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 3 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في مباراتين. 

حيث تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0، وعاد الزمالك لمنافسات الدوري وخسر من الجونة 3-2، قبل أن يحقق الفوز على فيوتشر في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية بهدفين لهدف، وفي مباراة الإياب تعادل الأبيض مع فيوتشر بنتيجة 0/0.

 

وأشاد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالمستوى الذي قدمه أحمد حمدي لاعب الزمالك في مباراة فيوتشر. 

وعقد جوزيه جلسة سريعة مع اللاعب عقب المباراة بالأمس للاشادة به وطالبه بالاستمرار على هذا المستوى المرتفع. 

عبد الله السعيد وناصر ماهر يعودان لقائمة الزمالك أمام الاتحاد 

ويعود الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لقائمة الفريق التي تستعد لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري. 

وغاب الثنائي عن مباراتي الفريق أمام مودرن فيوتشر في ذهاب وإياب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية لعدم قيدهما في أفريقيا. 

كشف طبي لشيكابالا وروقا

و يخضع الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا وروقا لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مساء اليوم لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي. 

ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الطبي إمكانية لحاق الثنائي بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل ويعاني شيكابالا من برد، ويخضع روقا للتأهيل من إصابة الضامة.

وطلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من جهازه الطبي تقريرا عن آخر تطورات إصابة إبراهيما نداي لاعب الفريق. 

ويرغب جوزيه جوميز في متابعة تأهيل اللاعب ومعرفة موقفه من مباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل. 

ويبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري.

ورفض الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر بالأمس استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري. 

تحددت مواعيد مواجهات نصف نهائي كأس الكونفدرالية 2023-2024 بعد إنتهاء مباريات الدور ربع النهائي.


الزمالك ضد دريمز الغاني

ويلتقي الزمالك مع  دريمز الغاني يوم الأحد الموافق 21 أبريل الجاري  في مصر في لقاء الذهاب بنصف النهائي، ويقام لقاء العودة في غانا يوم 28 من الشهر ذاته.

اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي

وتقام مباراة الذهاب بين اتحاد العاصمة الجزائري ضد نهضة بركان المغربي يوم الأحد الموافق 21 أبريل، لقاء العودة يوم 28 من الشهر ذاته.

وأسدل الستار علي مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية موسم 2023-2024 بتأهل الرباعي الزمالك ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

Advertisements

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الكونفدرالية موسم 2023-2024
 

1- الزمالك 

2- دريمز (غانا).

3- اتحاد العاصمة (الجزائر).

4- نهضة بركان (المغرب).

وكان فريق الزمالك حسم تأهله إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024 بعد التعادل مع فيوتشر 1-1.


والتقى الزمالك مع فيوتشر، مساء أمس الأحد، ضمن مواجهات إياب دور الـ8 (ربع النهائي) من بطولة الكونفدرالية على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليتأهل نادي الزمالك إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية، بمجموع المباراتين الذهاب والإياب (3-2).

وكان الزمالك فاز على فيوتشر بهدفين مقابل هدف، في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي على ملعب استاد السلام.

ويصطدم الزمالك بعد تأهله إلى نصف نهائي الكونفدرالية مع فريق دريمز الغاني الذي استطاع التأهل بالفوز على الملعب المالي.

وكان فريق دريمز الغاني فاز على الملعب المالي بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق