غيوم ورياح مثيرة للأتربة وأمطار خفيفة في الشرقية (فيديو وصور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
غيوم ورياح مثيرة للأتربة وأمطار خفيفة في الشرقية (فيديو وصور), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 03:25 مساءً

 شهدت محافظة الشرقية، اليوم انتشارا كثيفا للغيوم في سماء المحافظة وهبوب رياح مثيرة للرمال والأتربة وسقوط أمطار خفيفة ومتوسطة على عدد من المراكز والقرى وأعلنت المحافظة حالة الطوارئ القصوى.

وحرص الباعة الجائلون على الانصراف من الميادين والشوارع العامة، هربًا بسلعهم من الأمطار خوفًا من التسبب في خسائر لهم وسط وجود مسئولي وتنفيذيي أحياء المحافظة.

aeaba824c8.jpg
رياح مثيرة للأتربة وأمطار خفيفة, فيتو 

ذروة التقلبات الجوية وأمطار رعدية، بيان شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس اليوم

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الاثنين 8 -4 -2024، مؤكدة تأثر البلاد بمنخفض جوي في طبقات العليا مصحوبًا بأمطار رعدية على بعض المناطق 

Advertisements

منخفض جوي يضرب مصر

وقالت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها: "أمطار متفاوتة الشدة اليوم على مناطق متفرقة من شمال البلاد حيث تتأثر البلاد خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام".

850848cb5d.jpg
رياح شديدة بالشرقية،فيتو

خريطة سقوط الأمطار

وأشارت إلى أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من (مطروح- الإسكندرية- البحيرة كفر الشيخ -دمياط )، وتكون الأمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من (جنوب الوجه البحرى)  تكون متوسطة.

وأضافت: "قد تكون الأمطار متوسطة مساء على مناطق من “السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من الفيوم وبني سويف”.

48da15fe58.jpg
طقس سىء يضرب الشرقية،فيتو

كما حذرت الأرصاد من نشاط للرياح نشاط للرياح على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية  مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وتكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

0a4c7790b3.jpg
طقس الشرقية،فيتو

 

 


 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق