مخدرات العيد، ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وكوكايين بـ6 ملايين جنيه بالجيزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مخدرات العيد، ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وكوكايين بـ6 ملايين جنيه بالجيزة, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 12:00 مساءً

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كمية من المواد المخدرة بحوزة ثلاث عناصر إجرامية بالجيزة تقدر قيمتها المالية بأكثر من 6 مليون جنيه تقريبًا.
      

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (ثلاث عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق دائرة قسمى شرطة (رابع 6 أكتوبر، الأهرام) بمديرية أمن الجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

Advertisements

 

3d2c80b939.jpg
d4240ee160.jpg

 وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" - بدائرة قسم شرطة رابع 6 إكتوبر وبحوزتهما (7500 قرص مخدر – 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – كمية من مخدر الكوكايين – سيارة – دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" – سلاح أبيض – 2 ميزان حساس).
 

كما تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية"- بدائرة قسم شرطة الأهرام ؛ وبحوزته (9 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – 2 سلاح أبيض – ميزان حساس).
 

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من (6,5 مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

جاء ذلك  إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق