الأرصاد: طقس معتدل على الأقصر اليوم والعظمى تسجل 31 درجة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الأرصاد: طقس معتدل على الأقصر اليوم والعظمى تسجل 31 درجة, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 11:45 صباحاً

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس بمحافظة الأقصر اليوم، أن طقس المحافظة معتدل نهارا، وبارد ليلا، وسجلت درجات الحرارة 31 درجة مئوية نهارا، و19 درجة مئوية ليلا. 

وتوقعت هيئة الأرصاد تساقط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال البلاد، حيث تتأثر البلاد خلال هذه الفترة بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، مصحوب بكتل هوائية قادمة من شمال أوروبا تعمل على إعادة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية في مثل هذا التوقيت من العام.

Advertisements

كما توقعت الأرصاد سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من "مطروح-الإسكندرية- البحيرة كفر الشيخ -دمياط "، وتكون الأمطار متوسطة رعدية أحيانا على مناطق متفرقة من جنوب الوجه البحرى.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى تساقط أمطار  متوسطة مساء على مناطق "السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة ومناطق من القاهرة الكبرى قد تمتد خفيفة إلى مناطق من الفيوم وبنى سويف "،مع نشاط للرياح  مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، وعلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد.

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة التقلبات الجوية الحادة والسريعة،وايضا من الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية لذلك يجب توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة،كما يفضل عدم ري محصول القمح نتيجة نشاط الرياح المصاحب للحالة الجوية.

طقس غائم ورياح محملة بالأتربة

يشار إلى أن محافظة الأقصر شهدت طقس غائم، مع نشاط للرياح المحملة بالأتربة، خلال الأسبوع الماضي. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق