بالتزامن مع عرض الحلقة قبل الأخيرة، فركش تصوير مسلسل صيد العقارب (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بالتزامن مع عرض الحلقة قبل الأخيرة، فركش تصوير مسلسل صيد العقارب (صور), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 10:25 صباحاً

انتهي المخرج أحمد حسن، خلال الساعات الماصية من صباح اليوم الأثنين، من تصوير مشاهد مسلسل “صيد العقارب” بالتزامن مع عرض الحلقة 29 وقبل الأخيرة من المسلسل الرمضاني.

d5ed32c917.jpg
bb9f75aca7.jpg
06820c9d39.jpg

فريق عمل صيد العقارب

ويأتي صيد العقارب من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، محمد علاء، سيمون، أحمد ماهر، محمد نجاتي، مي القاضي، ميار الغيطي، محمد علي رزق، مجدي بدر، سامية عاطف، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، ريم المصري والعمل من تأليف باهر دويدار.

77365350cd.jpg
53169fb1e5.jpg

وكانت عبرت  الفنانة نوال الكويتية، عن سعادتها بغناء تتر مسلسل “صيد العقارب” بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والذي يعرض في شهر رمضان المبارك.

وكتبت نوال الكويتية في تدوينة لها عبر حسابها على تويتر: سعيدة جدًّا بالتعاون مع الفنانة الرائعة والمتألقة دائمًا غادة عبدالرازق، وسعيدة بالأغنية والغناء باللهجة المصرية اشتقت لها جدًّا، وسعيدة بتعاوني لأول مرة مع الرائع تامر عاشور والكاتب الرائع أحمد راؤول أتمنّى أن ينال إعجابكم وكل التوفيق والنجاح لطاقم عمل مسلسل صيد العقارب.

Advertisements

أغنية التتر "كنا واحد واتقسمنا"

وتأتي أغنية التتر بعنوان "كنا واحد واتقسمنا"، وهي من ألحان تامر عاشور، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أحمد إبراهيم.

 وتقدم الفنانة غادة عبدالرازق دورًا مختلفًا كعادتها كل عام، حيث تلعب دور فتاة صعيدية لديها أخ من ذوي القدرات الخاصة، وتتجه إلى تجارة سم العقارب بسبب طبيعة البيئة التي نشأت فيها، وهذا يجعلها تدخل في صراعات وتتصاعد أحداث العمل الفني.

وقد نشرت الشركة المنتجة لمسلسل  صيد العقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق الإعلان التشويقي  للمسلسل كما قامت قناة dmc بالإعلان عنه على قنواتها

برومو مسلسل صيد العقارب 

وتظهر غادة عبدالرازق في الإعلان لتوضح طبيعة شخصيتها، فتبدأ حديثها قائلة وسط سير الأحداث الدرامية: "أنا ست كل شغلي مع العقارب ولو عينك غفلت ثانية وسط العقارب تتلدغ".

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

فريق عمل صيد العقارب

ويضم المسلسل فريق عمل قوي، وهو من تأليف باهر دويدار، الذي سبق له كتابة مسلسلات اجتماعية ووطنية حققت نجاحًا ساحقًا، ومن إخراج أحمد حسن، والذي قدم مؤخرًا أعمال درامية حازت على إعجاب الجمهور.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق