أخبار مصر: موعد إعلان حركة المحافظين، هل تتأثر رؤية هلال شوال بكسوف الشمس، ذروة التقلبات الجوية، تحذير من زلزال مدمر خلال ساعات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار مصر: موعد إعلان حركة المحافظين، هل تتأثر رؤية هلال شوال بكسوف الشمس، ذروة التقلبات الجوية، تحذير من زلزال مدمر خلال ساعات, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 08:41 صباحاً

أخبار مصر والعالم، نشرت " فيتو " على مدى الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت الأخبار المنشورة كالتالي:

أنباء عن إجراء حركة المحافظين عقب عيد الفطر، وهذه حقيقة القائمة المسربة للمعينين الجدد

كشف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، آخر مستجدات حركة المحافظين، والموعد المتوقع لإعلانها، كما كشف حقيقة قائمة المحافظين الجدد التي تم ترويجها بشكل كبير على مواقع التواصل.

رئيس هيئة الاستعلامات: اتفاق وشيك لوقف إطلاق النار في غزة

قال رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المصرية ضياء رشوان، إن أقصى عدد من الشاحنات دخل إلى قطاع غزة منذ بداية العدوان الإسرائيلي هو ما تم في أثناء “هدن الأسبوع”، وكانت 200 شاحنة يوميا، ثم تقلص هذا العدد نتيجة الضغوط والتعطيل الإسرائيلي والتفتيش، سواء في كرم أبو سالم أو في معبر العوجة.

رئيس فيوتشر يزف بشرى سارة بشأن حالة أحمد رفعت

أكد وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أن فريقه فقد فرصة التأهل بعد خسارة لقاء الذهاب أمام الزمالك، وصادفه سوء حظ غريب في تلك المباراة، مشيرًا إلى أنه واجه فريق كبير يمتلك جماهيرية عريضة.

عصام كامل عن مذبحة بحر البقر: الشعب المصري لن يتسامح مع إسرائيل وما أشبه اليوم بالبارحة

استضاف برنامج "مباشر من مصر" والمذاع عبر شاشة القناة الفضائية المصرية، مساء أمس الأحد، الكاتب الصحفي عصام كامل رئيس تحرير جريدة وموقع فيتو؛ للحديث عن التاريخ الإجرامي والإرهابي لجيش الاحتلال الإسرائيلي، وذلك إحياء لذكرى مجزرة مدرسة أطفال بحر البقر والتي تحل اليوم 8 أبريل الجاري. 

اليوم، الأهلي "المنتشي إفريقيا" يسعى لفرملة إنبي للزحف على صدارة الدوري

تتجه الأنظار إلى ستاد القاهرة الدولي اليوم لمتابعة مواجهة الأهلي وإنبي في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز. 

وجودك جنبي ما بقاش له معنى، أول رد من ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات العوضي

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها بنشر أغنية “الكدابين” للفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر ستور “إنستجرام”.

رغم كسوف الشمس، السعودية تكشف ظروف رؤية هلال شوال وتحسم جدل أول أيام العيد

 قال نائب رئيس جمعية الطقس والمناخ السعودية الدكتور عبد الله المسند، إن الشهر إذا كان 30 يومًا بحساب أم القرى الفلكي فهذه حقيقة فلكية قطعية.

Advertisements

تقرير أممي يكشف حجم خسائر قطاع غزة الاقتصادية منذ 7 أكتوبر

كشف تقرير مشترك للأمم المتحدة والبنك الدولي، أن قيمة الخسائر الاقتصادية التي شهدها قطاع غزة، منذ بدء الهجمات الإسرائيلية البرية على قطاع غزة، بلغت حوالي 18.5 مليار دولار، وهو ما يمثل 97% من الناتج المحلي الإجمالي الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة عام 2022.

قبل ساعات من الظاهرة المرتقبة، تحذير من تأثير كسوف الشمس على صحة الإنسان

نبّه خبراء في مجال صحة العيون إلى أن مجرد إلقاء نظرة خاطفة بالعين المجردة على كسوف الشمس، الذي تشهده اليوم الاثنين معظم أنحاء أمريكا الشمالية، يمكن أن يتسبب بفقدان الرؤية على نحو لا رجعة فيه.

مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة، أبرزها الأهلي وإنبي والديربي السعودي

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الإثنين، مباريات هامة علي رأسها مباراة الأهلي ضد إنبي في الدوري المصري الممتاز ومباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 بالإمارات.

ذروة التقلبات الجوية وأمطار رعدية، بيان شديد اللهجة من الأرصاد بشأن طقس اليوم

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، من حالة الطقس اليوم الإثنين 8 -4 -2024، مؤكدة تأثر البلاد بمنخفض جوي في طبقات العليا مصحوبًا بأمطار رعدية على بعض المناطق.

لاول مرة منذ عامين، تراجع كبير في أسعار سيارات نيسان 2024 خلال شهر أبريل

كشفت نيسان عن حجم تخفيض أسعار سيارات نيسان سنترا 2024 الجديدة  داخل السوق المحلي وبلغت نحو 150 ألف جنيه.

مصدر رفيع المستوى: تقدم في المباحثات حول غزة واتفاق على النقاط الأساسية بين الأطراف

أكد مصدر مصري رفيع المستوى، اليوم الإثنين، أن هناك تقدمًا كبيرًا في وجهات النظر بين المشاركين في مفاوضات القاهرة بشأن قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الوفدين الأمريكي والإسرائيلي غادرا خلال ساعات، وأن المشاورات سوف تستمر خلال الـ48 ساعة القادمة.

حقيقة فتح باب التعيين في المعاهد الأزهرية، وقصة الوظائف المتداولة

تابع قطاع المعاهد الأزهرية الأخبار والمنشورات المتداولة على منصات التواصل الاجتماعي بشأن إعلان وظائف بالمعاهد الأزهرية، واستغلال البعض من ذوي النوايا الخبيثة حاجة الشباب وتطلعاتهم للحصول على فرصة عمل بالأزهر الشريف.

فيتو ترصد إقبال المواطنين على شراء لبس العيد، وهذه أسعار الملابس والأحذية (صور)

يستعد المواطنون لاستقبال عيد الفطر المبارك بشراء احتياجاتهم من ملابس العيد الجديدة، خاصة مع تقديم المحال التجارية عروض وتخفيضات لجذب العملاء.

شراسة بدون أنياب، أول تعليق من جوميز بعد تأهل الزمالك لنصف نهائي الكونفدرالية

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، إن مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية كانت في اتجاه واحد فقط نحو مرمى فريق مودرن فيوتشر. 

ودع الوزن الزائد في عيد الفطر، 6 نصائح من المركز القومي للبحوث

يُعد عيد الفطر مناسبة مميزة للتجمعات العائلية والاحتفالات، إلا أن كثرة الولائم والحلويات قد تشكل عبئًا على صحتنا ووزننا.

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي الكونفدرالية موسم 2023-2024

أسدل الستار على مباريات الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية موسم 2023-2024 بتأهل الرباعي الزمالك ودريمز الغاني ونهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

انتظروه بين 11 و13 أبريل، تحذير جديد من زلزال مدمر يضرب العالم

أثار خبير الزلازل الهولندي الشهير فرانك هوجربيتس، اليوم، حالة من القلق مجددا بعد تحذيره من زلزال مدمر يضرب العالم ما بين 11 و13 أبريل الجاري.

فريق بأكمله، تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي أمام إنبي

ضمت قائمة الغيابات بفريق الأهلي خلال مواجهته اليوم أمام إنبي ببطولة الدوري المصري الممتاز عددًا كبيرًا من اللاعبين. 

المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة "يوهنتن" الإسرائيلية بالطيران المسير

أعلنت فصائل عراقية مسلحة، أمس الأحد، استهداف قاعدة يوهنتن الإسرائيلية بالطيران المُسير.

صحيفة عبرية: لهذا السبب سحبت إسرائيل قواتها من جنوب غزة

كشفت صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية عن ضباط كبار في الجيش الإسرائيلي أملهم بأن يؤدي انسحاب الجيش الإسرائيلي من جنوب القطاع إلى خروج المسلحين من مخابئهم.

تحدي بين المؤلف والمخرج، ماجدة خير الله تتحدث عن الحلقة الأخيرة لمسلسل الحشاشين

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري. 

على طريقة فتاة التجمع، محاولة خطف باربي العراق والبلوجر تتمكن من الهرب بالقفز من السيارة (فيديو)

في قصة تعيد للأذهان واقعة فتاة التجمع الذي حاول سائق ميكروباص خطفها وتمكنت من الهرب بالقفز من السيارة، تعرضت البلوجر العراقية المعروفة باسم "باربي العراق" خلال الساعات الماضية، لمحاولة اختطاف حيث وثقت كاميرات مراقبة لحظة اختطافها من منطقة المنصور غربي بغداد.

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق