ميرنا نور الدين بعد نهاية دورها في الحشاشين: اتشرفت إني كنت جزء من المسلسل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميرنا نور الدين بعد نهاية دورها في الحشاشين: اتشرفت إني كنت جزء من المسلسل, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 06:00 صباحاً

وجهت الفنانة ميرنا نور الدين عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة لجمهورها ومتابعيها بعد انتهاء دورها في مسلسل الحشاشين بالحلقة 28 من العمل والتي عرضت مساء أمس الأحد. 

 

ميرنا نور الدين 

وكتبت ميرنا نور الدين قائلة: "بعد سنتين تصوير خلصت حكاية دنيا زاد.. هتوحشني جدًّا وبتمنى من كل قلبي إنه يكون دور خفيف على قلوبكم.. كل الشكر للمخرج المميز المبدع دكتور ⁧بيتر ميمي على إيمانه وثقته ودعمه ليَّ". 

Advertisements

وتابع: "شكرًا المؤلف العظيم أستاذ ⁧‫عبد الرحيم كمال علي ايمانه الكبير بيَّ اتشرفت بالشغل معاك جدًّا.. شكرًا لشركة الإنتاج ⁧‫سينرجي‬⁩ على اختيارها لي لتجسيد شخصية دنيا زاد.. وشكرًا ⁧المتحدة‬⁩". 

واختتمت: "شكر كبير للنجم الكبير ⁧‫كريم عبد العزيز على مساعدته وكلامه وثقته في انبسطت واتشرفت  بالشغل معاك جدًّا.. ‏مبروك لكل صناع هذا العمل المهم الضخم ‏اتشرفت إني كنت جزء من مسلسل الحشاشين‬⁩.. ‏إلى اللقاء في العمل المقبل إن شاء الله.. الحمد لله". 

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بإلقاء الوزير السلجوقي الجديد القبض على يحيى بتهمة قتل أحد جنود السلطنة حيث يلفق له التهمة بأمر من حسن الصباح والذي يدين له الوزير الجديد بالولاء. 

مقتل دنيا زاد

وضمن أحداث الحلقة، يكلف الصباح رجاله بقتل زوجته دنيا زاد والتي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا نور الدين، وذلك لتحريضها أهالي أصفهان على حسن الصباح وكشف جرائمه وأكاذيبه، حيث تقتل عبر إحدى السيدات التي جندها الصباح أثناء إلقاء دروسها في الشارع، وتخطف ابنتها خديجة أمامها وتنقل لقلعة ألموت. 

7a1a07174d.jpg
580e6f999b.jpg
399dd33f3c.jpg

ويواصل الوزير الجديد سراج الدين خلال الحلقة بثه للسموم في أذن السلطان السلجوقي بركياروق ويشككه في كل أقاربه وأبناء عمومته ليواصل التحكم فيه وفي قراراته، كما يتلاعب به وينقله من مكان لآخر بحجة حمايته وذلك وسط تأثر السلطان وتصديقه له. 

وضمن الحلقة، يأمر الوزير بإعدام يحيى ابن المؤذن بالتهمة التي لفقها له بقتله جنود السلطنة كما اتهمه بأنه تابع لحسن الصباح، ليتم إعدام يحيى أمام الناس في أصفهان وأمام أعين زوجته التي تنهار من البكاء، ويردد يحيى قبل قتله كلمات قوية عن ضرورة أن يأتي زمان ينتهي فيه الظلم ويعلم الناس من الخائن الحقيقي ومن الصادق. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

أخبار ذات صلة

0 تعليق