المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة "يوهنتن" الإسرائيلية بالطيران المسير

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة الإسلامية في العراق تعلن استهداف قاعدة "يوهنتن" الإسرائيلية بالطيران المسير, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:44 صباحاً

أعلنت فصائل عراقية مسلحة، أمس الأحد، استهداف قاعدة يوهنتن الإسرائيلية بالطيران المُسير.


 وقالت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها عبر تطبيق "تليجرام"، "مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق استهدفوا  قاعدة يوهنتن الجنوبي في أراضينا المحتلة، بالطيران المسيّر".

وأضاف البيان أن ذلك "يأتي استمرارًا بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرة لأهلنا في غزة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ".

Advertisements


كما أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان آخر، أنها استهدفت قاعدة ياردن الغربي بالجولان المحتل، وذلك بالطيران المسير.


والسبت، أعلنت "المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان لها أنها استهدفت "بواسطة الطيران المسيّر، مصافي النفط في حيفا بأراضينا المحتلة"، مؤكدة "استمرارنا في دكّ معاقل الأعداء استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة أهلنا في غزة، وردًا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزّل".


وتتبنى الفصائل تلك، بين الحين والآخر، قصف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، ردا على العملية العسكرية للجيش الإسرائيلي في قطاع غزة، حيث أعلنت تلك الفصائل دعمها "المقاومة الفلسطينية".


وكانت حركة حماس،  أعلنت، في السابع من أكتوبر 2023، بدء عملية "طوفان الأقصى"؛ وأطلقت آلاف الصواريخ من غزة على إسرائيل، واقتحمت قواتها بلدات إسرائيلية متاخمة للقطاع، ما تسبب بمقتل نحو 1200 إسرائيلي، علاوة على أسر نحو 250 آخرين.

وردت إسرائيل بإعلان الحرب رسميا على قطاع غزة، بدأتها بقصف مدمر ثم عمليات عسكرية برية داخل القطاع.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق