على طريقة فتاة التجمع، محاولة خطف باربي العراق والبلوجر تتمكن من الهرب بالقفز من السيارة (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
على طريقة فتاة التجمع، محاولة خطف باربي العراق والبلوجر تتمكن من الهرب بالقفز من السيارة (فيديو), اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:44 صباحاً

باربي العراق ، في قصة تعيد للأذهان واقعة فتاة التجمع الذي حاول سائق ميكروباص خطفها وتمكنت من الهرب بالقفز من السيارة، تعرضت البلوجر العراقية المعروفة باسم "باربي العراق" خلال الساعات الماضية، لمحاولة اختطاف حيث وثقت كاميرات مراقبة لحظة اختطافها من منطقة المنصور غربي بغداد.

وكشفت مصادر "العربية.نت" أن الناشطة العراقية الشهيرة على مواقع التواصل، واسمها داليا نعيم وصلت إلى مستشفى اليرموك برفقة دوريات الأمن التابعة لقاطع حي العامل.

— يوسف سيرجو - Youssef Sergo (@Youss_ef_4) https://twitter.com/Youss_ef_4/status/1776896429585277146?ref_src=twsrc%5Etfw

 

وادعت الناشطة أنها خطفت على يد ثلاثة أشخاص مجهولين ملثمين كانوا يستقلون مركبة سوداء اللون الحاضر من منطقة المنصور الدوادي.

ونقلت بعدها بمركبة أخرى مجهولة النوع والمواصفات، إلا أنها تمكنت من الهرب من الخاطفين بعدما قفزت من صندوق المركبة أثناء سيرها ضمن منطقة سريع الرضوانية الجسر الرابع.

 

أصيبت بكدمات

وأفادت مصادر  بأن الحادث أدى إلى إصابتها بكدمات في الوجه بسبب قفزها من المركبة حيث نقلت إلى مستشفى اليرموك.

وكان المقطع المصور قد انتشر بشكل واسع على منصات التواصل لاسيما "إكس" وفيسبوك.

وشهد العراق مؤخرًا حملة توقيفات طالت العديد من المشاهير على مواقع التواصل، في إطار ما عرف بقانون مكافحة المضمون الهابط.

كما تعرض عدد من الناشطين أو البلوجرز لعمليات قتل أو خطف حتى.

كذلك عرفت البلاد قبل سنوات قليلة أيضا عمليات خطف وملاحقات واغتيالات من مجموعات مسلحة ضد ناشطين معارضين للسياسة المتبعة عامة، من محاصصة وفساد وتبعية للخارج.

وغالبًا لا تفضي الملاحقات القضائية أو الأمنية في مثل تلك الحالات إلى نتائج، إلا في ما ندر، ما يفاقم القلق بين الشباب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق