تحدي بين المؤلف والمخرج، ماجدة خير الله تتحدث عن الحلقة الأخيرة لمسلسل الحشاشين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تحدي بين المؤلف والمخرج، ماجدة خير الله تتحدث عن الحلقة الأخيرة لمسلسل الحشاشين, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 02:19 صباحاً

علقت الناقدة الفنية ماجدة خير الله عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري. 

 

ماجدة خير الله 

وكتبت ماجدة خير الله قائلة: "بعد مقتل يحيى ابن المؤذن (أحمد عبد الوهاب)، ودنيا زاد (ميرنا نور الدين) زوجةً حسن الصباح.. لم يعد باقيًا من الأتقياء الأبرار الذين يعرفون حقيقة شيطان القلعة إلا القليل الذين لا حول ولا قوة لهم، ويفقد الصراع أهم القوى المؤثرة في الحدث".

Advertisements

وتابعت: "لذلك فإن الحلقة الاخيرة سوف تكون تحديًا للكاتب عبد الرحيم كمال، والمخرج بيتر ميمي لإنهاء تلك الملحمة نهاية ابداعية منطقية تليق ببدايتها". 

 

مسلسل الحشاشين الحلقة 28 

وشهدت أحداث الحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، تطورات مثيرة، حيث تبدأ بإلقاء الوزير السلجوقي الجديد القبض على يحيى بتهمة قتل أحد جنود السلطنة حيث يلفق له التهمة بأمر من حسن الصباح والذي يدين له الوزير الجديد بالولاء. 

وضمن أحداث الحلقة، يكلف الصباح رجاله بقتل زوجته دنيا زاد وذلك لتحريضها أهالي أصفهان على حسن الصباح وكشف جرائمه وأكاذيبه، حيث تقتل عبر إحدى السيدات التي جندها الصباح أثناء إلقاء دروسها في الشارع، وتخطف ابنتها خديجة أمامها وتنقل لقلعة ألموت. 

ويواصل الوزير الخائن سراج الدين خلال الحلقة بثه للسموم في أذن السلطان السلجوقي بركياروق ويشككه في كل أقاربه وأبناء عمومته ليواصل التحكم فيه وفي قراراته، كما يتلاعب به وينقله من مكان لآخر بحجة حمايته وذلك وسط تأثر السلطان وتصديقه له. 

وضمن الحلقة، يأمر الوزير الخائن بإعدام يحيى ابن المؤذن بالتهمة التي لفقها له بقتله جنود السلطنة كما اتهمه بأنه تابع لحسن الصباح، ليتم إعدام يحيى أمام الناس في أصفهان وأمام أعين زوجته التي تنهار من البكاء، ويردد يحيى قبل قتله كلمات قوية عن ضرورة أن يأتي زمان ينتهي فيه الظلم ويعلم الناس من الخائن الحقيقي ومن الصادق. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق