الاحتلال يقتحم مصلى باب الرحمة بالأقصى ويعتدي على المصلين ويعتقل اثنين منهم

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال يقتحم مصلى باب الرحمة بالأقصى ويعتدي على المصلين ويعتقل اثنين منهم, اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 01:51 صباحاً

غزة الآن ، اقتحمت قوات الاحتلال، الليلة، مصلى باب الرحمة بالمسجد الأقصى واعتدت على مصلين بالضرب، واعتقلت اثنين منهم من داخل المصلى.

وأفاد شهود عيان لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن قوة من جيش الاحتلال اقتحمت المصلى واعتدت على المصلين بالضرب وأجبرتهم على الخروج قبل أن تعتقل اثنين منهم لم تعرف هويتهم.

 

تظاهرات ضد حكومة نتنياهو

من جانب آخر احتشد الآلاف من الإسرائيليين مساء أمس الأحد في جميع أرجاء إسرائيل لمطالبة نتنياهو بضرورة التوصل إلى اتفاق يقضي للإفراج عن الرهائن المحتجزين لدى حماس.

Advertisements

 

وتظاهر آلاف الإسرائيليين، مساء الأحد في القدس، للمطالبة بـ"تحرير الرهائن" المحتجزين في غزة، بعد ستة أشهر من احتجازهم خلال  عملية طوفان الأقصى.

واحتشد المتظاهرون أمام مبنى الكنيست، الذي دخل في عطلة عيد الفصح اليهودي، ورددوا شعارات مثل "أحياء وأحياء وليس في نعوش" و"كلهم أحرار الآن! صفقة الآن!".

من ناحية أخرى نقلت هيئة البث الإسرائيلية، اليوم الأحد، عن مسؤول أمريكي قوله: نحن أقرب من أي وقت مضى لإبرام صفقة بين إسرائيل وحماس.


ضغوط أمريكية على إسرائيل في مفاوضات القاهرة

وتابعت هيئة البث الإسرائيلية، نقلًا عن مصادرها، إن جميع الأطراف المشاركة في جولة مفاوضات القاهرة، تظهر مرونة أكبر من ذي قبل في مفاوضات الرهائن.

وتابعت هيئة البث الإسرائيلية، أن حكومة بنيامين نتنياهو تفقد أدوات ضغط بارزة بسبب الاحتجاجات فى الشارع، وحماس تريد التوصل إلى اتفاق وقف إطلاق النار فى غزة.

من جهتها أكدت القناة 13 العبرية نقلًا عن مسؤول إسرائيلي: إن الولايات المتحدة تتولى قيادة جولة المفاوضات الحالية وتمارس ضغوطًا هائلة.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق