إمياي يخطف كأس البطولة من قرقشندة فى ختام الدورة الرمضانية بطوخ

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إمياي يخطف كأس البطولة من قرقشندة فى ختام الدورة الرمضانية بطوخ, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 07:26 مساءً

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الأحد، ختام الدورة الرمضانية لكرة القدم بمركز شباب ترسا، التابع لإدارة شباب طوخ تحت رعاية النائب أحمد بدوي رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في البرلمان.


أقيمت المباراة النهائية بين فريقى مركز شباب إمياي ومركز شباب قرقشندة وانتهت بفوز فريق إمياي بهدفين دون مقابل، وبحضور الفرق المشاركة في الدورة الرمضانية.


وشارك في الدورة 30 مركز شباب شهدت مبارياتهم منافسات شرسة على مدار شهر رمضان وانتهت المباراة النهائية اليوم بفوز مركز شباب إمياي بالمركز الأول وحصل على كأس البطولة ومركز شباب قرقشندة بالمركز الثاني ومركز شباب ترسا حصل على المركز الثالث.

Advertisements


وكرم النائب أحمد بدوى ووكيل وزارة الشباب والرياضة، اللاعبين محمد عصام الحاصل على أحسن لاعب، ومحمود مجدي على أحسن حارس مرمى، كابتن عمرو كمال أحسن أخلاق رياضية، واللاعب مصطفى عادل أحسن ناشئ والكابتن عبده محمد أحسن إداري وحصل حسن الجندي علي جائزة أفضل معلق وحصل على جائزة أفضل مركز شباب مشترك هو مركز شباب شبرا هارس.


وشهد «الصبروط» توزيع جوائز الدورة الرمضانية على المراكز الفائزة بحضور لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية ولفت النائب أحمد بدوى إلى أن الدورة الرمضانية هذا العام شهدت مشاركة فعالة من من نحو 30 مركز شباب على مستوى قرى مركز طوخ كما شهدت تنافس شريف بين جميع الفرق مؤكدا أن الدورة الرمضانية يتم تنظيمها كل عام خلال شهر رمضان الكريم ويشارك فيها جميع الفرق في مراكز الشباب ولفت أن المرة القادمة سوف يتم تنظيم الدورة ولكن ليست في كرة القدم فقط، وإنما سيكون في جميع الألعاب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق