محمد إمام يوجه رسالة خاصة إلى هالة فاخر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد إمام يوجه رسالة خاصة إلى هالة فاخر, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 06:01 مساءً

 

وجه الفنان محمد إمام رسالة شكر إلى الفنانة هالة فاخر على دورها في مسلسل كوبرا.

 

 

وكتب محمد إمام في تدوينة له عبر حسابه على تويتر: النجمة القديرة #هالة_فاخر.. بحبها وبحب الشغل معاها، تالت عمل لينا مع بعض #كابتن_مصر #ابو_نسب و#كوبرا.. التلاته كسروا الدنيا ودايمًا وشها حلو عليا.. شكرًا على ظهورك الجميل والمميز في المسلسل.

 

وكانت الحلقة 11 من المسلسل بدأت بخداع كوبرا “محمد إمام” لهالة فاخر وزوجها أحمد بدير، وأخبرهم أنه الطباخ الجديد  لكي يستطيع البقاء في منزلهما بعيد عن أعين الشرطة بعد هروبه منهم.

Advertisements

 

وتتوالى الأحداث، ويتصل “سيكا” (كزبرة) بحربي والذي يقوم ببطولته أحمد عبد الحميد، ويخبره أنه يريد مقابلته وعند لقائهم أخبره بأن كوبرا يريد أن ينهي المشاكل بينهما،  في المقابل أن “حربي” يعترف بأن هو الذي قتل فرد أمن البنك وليس كوبرا، ولكن حربي يرفض الأمر، لتكشف الأحداث مؤامرة سيكا علي حربي، حيث أنه كان يسجل له صوت وصورة باعترافه بالقتل دون أن يعلم بالاتفاق مع “جمال هلال” والذي يقوم بدوره محمود البزاوي.

 

مسلسل كوبرا

ويعرض مسلسل كوبرا على قناة واحدة هي  mbc masr خلال شهر رمضان 2024، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

 

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب محمد إمام كل من: محمود عبد المغني، أحمد فتحي، محمد ثروت، أوس أوس، علاء مرسي، ومطرب المهرجانات كزبرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق