المقاومة العراقية تدق مسمارًا في نعش الكيان الصهيوني.. تستخدم المسيرات وتقصف أهدافا حساسة في عمق الاحتلال.. ووقف حرب الإبادة على غزة أبرز مطالبها

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
المقاومة العراقية تدق مسمارًا في نعش الكيان الصهيوني.. تستخدم المسيرات وتقصف أهدافا حساسة في عمق الاحتلال.. ووقف حرب الإبادة على غزة أبرز مطالبها, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 06:01 مساءً

العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في ظل استمرار الحرب الغاشمة التي يشنها جيش الاحتلال على غزة، ورفض اتفاق وقف إطلاق النار، بدأت المقاومة العراقية في تنفيذ عمليات عسكرية تستهدف العمق الإسرائيلي.

 

عمليات المقاومة الإسلامية في العراق ضد إسرائيل 

وتعتبر العمليات العسكرية التي نفذتها المقاومة العراقية، مرحلة من ضمن مراحل توسع دائرة الصراع في منطقة الشرق الأوسط لتضم أطراف جديدة. 

وفي أغلب العمليات التي نفذتها المقاومة العراقية، نجحت في ضرب أهداف حساسة في العمق الإسرائيلي وهو ما يمثل ضربة موجعة للكيان الصهيوني.

Advertisements

وتعتمد المقاومة العراقية في عملياتها ضد دولة الاحتلال الإسرائيلية على استخدام الطائرات المسيرة والصواريخ، حيث استهدفت مصافي نفط  وميناء إيلات أكثر من مرة. 

ضرب مصافي نفط وأهداف حيوية 

وفي وقت سابق،  أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق في بيان أصدرته، أنها استهدفت مصافي النفط الإسرائيلية في حيفا.

وقالت في البيان: "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق فجر أمس السبت 6 أبريل 2024 مصافي النفط في حيفا بأراضينا المحتلة". 

وأضافت المقاومة أن عملية الاستهداف تمت بواسطة الطيران المسير.

وأفادت في بيانها بأنها "مستمرة في دك معاقل الأعداء استكمالا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال، ونصرة غزة، وردا على المجازر الصهيونية بحق المدنيين الفلسطينيين العزل".

ويوم الأربعاء الماضي، أعلنت المقاومة الإسلامية ضرب مجاهديها هدفًا عسكريًّا في الجولان المحتل، بواسطة الطيران المسيّر.

وبالتزامن، قالت المقاومة الإسلامية في بيان إنها ضربت هدفًا حيويًا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يوم الأربعاء، بواسطة السلاح المناسب.

وأكّدت المقاومة أنّ العمليات تأتي "استكمالًا للمرحلة الثانية لعمليات مقاومة الاحتلال"، واستمرارًا لنهجها في مقاومته، ونصرةً لأهل غزة، وردًا على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين الفلسطينيين العُزّل من أطفالٍ ونساء وشيوخ.

وأكدت المقاومة استمرارها في "دكّ معاقل الأعداء".

ويوم الخميس الماضي، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في بيانين منفصلين، تنفيذ مجاهديها عمليتين باستخدام الطائرات المُسيّرة، ضربوا من خلال إحداها هدفًا إسرائيليًا حيويًا في أسدود المحتلة، كما استهدفوا قاعدة الاحتلال الجوية "رامات ديفيد" في حيفا المحتلة.

يُذكر أنّ المقاومة الإسلامية في العراق تستمر في ردها على مجازر كيان الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة، وذلك باستهدافها مطارات وموانئ الاحتلال في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، بعد أن كانت قد وجّهت ضربات واستهدافات قوية ونوعية لقواعد الاحتلال الأميركي في العراق وسوريا.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق