خالد عبد العزيز: مصر موقعة على الميثاق الأولمبي من 2005 ووجود مركز التسوية والتحكيم ضروري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
خالد عبد العزيز: مصر موقعة على الميثاق الأولمبي من 2005 ووجود مركز التسوية والتحكيم ضروري, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 05:24 مساءً

‏‎كشف خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أن الدولة المصرية موقعة على الميثاق الأولمبي منذ عام 2005 لذلك نعمل تحت  مظلة اللجنة الأولمبية الدولية.  

‏‎وأوضح خالد عبد العزيز خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "لابد من وجود مركز التسوية والتحكيم فى مصر لأنها الفاصلة فى الصرعات والنزعات الرياضية وذلك فى حال اللجوء إلى المحكمة الدولية تطالب أيضا بحكم مركز التسوية والتحكيم في البلد الخاصة بك".

Advertisements

 

خالد عبد العزيز: الأهلي أفضل منظومة إدارية في مصر

فيما كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق أن منظومة النادى الأهلى الإدارية الأفضل فى مصر حاليا بسبب تواصل الأجيال منذ عصر الراحل صالح سليم وإعداد كوادر قادرة على قيادة القلعة الحمراء.

‏‎وأوضح خالد عبد العزيز خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: "تربطني علاقة طيبة بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن حمدي ورؤساء الأندية الأخرى أيضا".

 

خالد عبد العزيز يكشف سبب عدم خوض انتخابات الزمالك واتحاد الكرة

من ناحية أخرى، أكد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة السابق، انه لم يفكر فى خوض انتخابات اتحاد الكرة ونادى الزمالك خلال الفترة الماضية بسبب عدم التنسيق مع الجهات المتخصصة، مؤكدا أن الترشح في الجبلاية أو القعلة البيضاء أمر وارد في المستقبل.

وأوضح خالد عبد العزيز خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا: "سبب عدم خوض انتخابات الزمالك بسبب كثرة المشاكل القانونية منذ سنوات وهذا مناخ لا يؤدى إلى نجاح".

‏‎وأضاف خالد عبد العزيز قائلا: "حسين لبيب الأصلح حاليآ لرئاسة نادى الزمالك وهناك العديد من الملفات لابد ان يعمل على إصلاحها".

‏‎وتابع خالد عبد العزيز  قائلا "لم أشارك فى انتخابات نادى الزمالك منذ تواجدى فى وزارة الشباب والرياضة لعدم تفضيل شخص على آخر".

 

خالد عبد العزيز:  هانى أبوريدة له فضل كبير عليا ومن الصعب التواجد معه فى مجلس واحد

‏‎وكشف خالد عبد العزيز أنه فكر فى خوض إنتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم، ولكن الفكرة تحتاج أيضا ترتيب مسبق من سنوات لتكوين قائمة متكاملة.

‏‎وأوضح خالد عبد العزيز: "المهندس هانى أبوريدة لدى علاقة قوية به منذ أكثر من 30 عام وعملنا مع بعض وله فضل كبير عليا فى إسناد رئاسة لجنة تنظيم كاس الأمم الأفريقية 2006 لي".

‏‎وأضاف خالد عبد العزيز قائلا "من الصعب التواجد فى قائمة هانى أبوريدة على منصب النائب بسبب المكانة المتواجد عليها حاليا، بعد شغلي منصب وزير الشباب والرياضة لعدة سنوات، ثم العودة إلى منصب النائب وهذا الأمر ينطبق عليه أيضا".

 

خالد عبد العزيز:  فى حال ترشحى لانتخابات اتحاد الكرة لابد من تواجد احمد مجاهد ومحمود الشامي

وشدد خالد عبد العزيز على أنه فى حال ترشحى لانتخابات الاتحاد المصرى لكرة القدم لابد من الاستعانة باصحاب الخبرات السابقة فى الادارة الرياضية ومعرفة القوانين الدولية.

‏‎وأوضح خالد عبد العزيز قائلا: "من ضمن الأسماء التى لابد من تواجدها أحمد مجاهد ومحمود الشامى بسبب خبرتهم الكبيرة فى الإدارة الرياضية والقوانين الدولية ".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق