صحة كفر الشيخ: رفع درجة التأهب القصوى بالمستشفيات خلال أيام عيد الفطر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صحة كفر الشيخ: رفع درجة التأهب القصوى بالمستشفيات خلال أيام عيد الفطر, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 04:27 مساءً

 ‏أكد الدكتور محمد شقوير، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ،  على رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المستشفيات والوحدات  الصحية والتأكد  من توفير جميع المستلزمات الطبية والأدوية اللازمة والتواجد بكثافة بعد وأثناء صلاة العيد المبارك.

أبرز الاستعدادات بمديرية الصحة

‏كما أكد على إعلان جداول  النوبتجيات  لأيام العيد في جميع الوحدات الصحية والمستشفيات في مكان واضح،  وذلك لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين على مدار الساعه خلال أيام العيد المبارك أعادة الله علينا وعليكم  بالخير واليمن والبركات، ‏كما شدد على عدم  انصراف  أي فرق فريق طبي إلا بعد استلام الفريق المناوب.

Advertisements

وشدد الدكتور محمد شقوير،  وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، على تواجد كافة أطقم الفرق الطبية الثابتة في جميع الوحدات الصحية ورفعت درجة التأهب  القصوى  كما شدد على تواجد مديرى المستشفيات ومديري الإدارات الصحية أول أيام العيد المبارك بعد صلاة العيد مباشرة في جميع مواقع العمل وفي جميع أيام العيد المبارك وذلك للتأكد والإطمئنان على سير العمل وتواجد كافة المستلزمات الطبية وكافة  الأطقم الطبية والتمريض لضمان استيعاب المواطنين وتقديم الخدمات الطبية  بأفضل آداء طوال أيام عيد الفطر المبارك.

‏كما كلف فرق المرور من الطب العلاجى والطب الوقائي على جميع الوحدات والمستشفيات للتأكد من سير وانتظام العمل،  شدد أيضا على ضرورة رفع الجاهزية القصوى من خلال توفير كافة الأمصال الطبية والمستلزمات والادوية من إدارة الصيدلة.

‏وأكد وكيل وزارة الصحة، أن ذلك بالتعاون مع إدارة تنظيم الأسرة والتنسيق مع منسق القوافل  الطبية تم تجهيز عيادات متنقلة طبية مجهزة للتواجد في 11 موقعا في مراكز ومدن المحافظة بالقرب من تجمعات صلاة العيد المبارك، كما تم توفير عيادة طبية متنقلة من القوافل الطبية أمام حديقة صنعاء بكفر الشيخ لتقديم الخدمة لجميع المواطنين في أي وقت طوال أيام العيد المبارك.

‏كما أكد وكيل وزارة الصحة، على  توفير  الفرق الطبية  المتحركة في جميع أماكن التجمعات والمساجد خلال أيام العيد المبارك وتوفير الكشف الطبي وتلقى الحالات وتقديم الخدمات  الطبية لجميع المواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق