محامي ترامب السابق: الزلازل تضرب المناطق الشيوعية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محامي ترامب السابق: الزلازل تضرب المناطق الشيوعية, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 09:24 صباحاً

وكأنه يتحدث بلسان الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، زعم عمدة مدينة نيويورك الأسبق ومحامي ترامب السابق، رودي جولياني أن "المناطق الشيوعية هي من تتعرض للزلازل"، معتبرا أن هذا يعني "جهة ما ترسل لنا رسالة"، بعد أن ضرب زلزال نادر بقوة 4.8 درجات منطقة نيويورك يوم أول من أمس الجمعة.

وأضاف جولياني أن تعليقاته ستقود "الأتمتة الماركسية" الذين "لا يملكون روح الدعابة" إلى الاستنتاج بأنه مؤمن بنظريات المؤامرة.

Advertisements

التدخل الإلهي في الزلازل

المعروف أن جولياني ليس عضو حزب الجمهوري البارز الوحيد الذي زعم أن تدخلًا إلهيًا قد يكون لعب دورًا في زلزال الجمعة، فسبقته النائبة مارجوري تايلور جرين بادعاء مشابه في منشور لها على منصة "إكس".

وأدعت جرين: "الله يرسل إلى أمريكا علامات قوية ليطلب منا أن نتوب. الزلازل والكسوف والعديد من الأشياء الأخرى المقبلة. أصلي كي يستمع بلدنا إلى تلك الرسائل"، وفق ما نقله موقع "نيوزويك" الإلكتروني.

كسوف كلي للشمس في 13 ولاية أمريكية

يذكر أنه من المتوقع أن يحدث يوم غد الإثنين كسوف كلي للشمس في 13 ولاية أمريكية، واضعًا ملايين الأشخاص تحت جنح الظلام خلال ساعات فترة العصر الأولى.

وفي السياق، يؤكد عالم الزلازل في الهيئة الجيولوجية الأمريكية (USGS) بول إيرل أن كسوف الشمس هذا ليست له علاقة بالزلزال، قائلًا: "زلازل بهذا الحجم ليس لها ارتباط بالأجرام السماوية".

يشار إلى أن رودي جولياني أعلن إفلاسه في ديسمبر الماضي بعدما ألزمت محكمة فدرالية الأسبوع الماضي المحامي الشخصي السابق لدونالد ترامب بدفع 148 مليون دولار تعويضات لموظفتين انتخابيتين أدين بالتشهير بهما خلال الانتخابات الرئاسية في 2020.

 حملة ترامب لإبطال نتائج انتخابات 2020

وكان جولياني الذي قاد حملة ترامب لإبطال نتائج انتخابات 2020، قد قدّم إلى المحكمة الفدرالية في مانهاتن بنيويورك طلب حماية من دائنيه بموجب الفصل 11 من قانون الإفلاس.

وضمن المستندات التي قدّمها إلى المحكمة، أعلن جولياني عن ديون تتراوح بين 100 و500 مليون دولار وأصول تتراوح بين مليون وعشرة ملايين دولار.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق