مسلسل الحشاشين، شاهد كواليس تصميم ملابس الشخصيات وأبرز المعارك والأحداث

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل الحشاشين، شاهد كواليس تصميم ملابس الشخصيات وأبرز المعارك والأحداث, اليوم الأحد 7 أبريل 2024 01:22 صباحاً

مسلسل الحشاشين، نشر المخرج بيتر ميمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي صورًا من كواليس تصميم ملابس شخصيات ومعارك مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان الجاري 2024.

كواليس تصميم ملابس شخصيات مسلسل الحشاشين والمعارك 

وتضمنت الصور شخصيات كل من زعيم طائفة الحشاشين حسن الصباح والذي يجسد شخصيته كريم عبد العزيز، ويحيى بن مؤذن أصفهان والذي يجسده الفنان أحمد عبد الوهاب.

085c5af115.jpg
c314d130c8.jpg
6251dd6638.jpg
b1856c349f.jpg

وكذلك تصميمات معركة الليل ومعركة قلعة ابن الحافظ الذي خاضها الجيش السلجوقي بقيادة السلطان بركياروق، وأيضا تصميمات لجنة حسن الصباح المزعومة وقلعة آلموت وغيرها. 

Advertisements

20135111a0.jpg
74ebcc0a57.jpg
c1702ee576.jpg
4e9f7b24ca.jpg
bc6cca00cf.jpg
e8032e435e.jpg

مسلسل الحشاشين الحلقة 27 

وشهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، محاولة قتل يحيى بن المؤذن وذلك بتعليمات من وزير السلطان الجديد سراج الدين الذي يتلقى أوامره من حسن الصباح ويدين له بالولاء. 

وتبدأ القصة عندما التقى يحيى والوزير السلجوقي الجديد سراج الدين مخبرًا إياه أن السلطان كان قد وعده بالعودة للجيش من جديد، غير أن الوزير يرفض ويخبره بضرورة أن يلزم بيته ولا يتدخل في شيء. 

ليخرج يحيى من بلاط الوزير وهو في حالة شك من أمره، حيث يحدث صاحبه أن الوزير الجديد لا يعمل لصالح السلطنة ويخفي أمرا في داخله. 

ليرسل الوزير رجاله لقتل يحيى بناء على تعليمات وأوامر الصباح، غير أن ذكاء يحيى وقوته القتالية يمكناه من قتل الشخصين الذين حاولا اغتياله أمام منزله، ويكتشف أن أحد الشخصين كان زميله في الجيش، ليتأكد من تواطؤ أحد رجال السلطان في محاولة اغتياله ويشك بوزير السلطان. 

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

0 تعليق