تفاصيل استئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة لاستعادة الهدوء بقطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل استئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة لاستعادة الهدوء بقطاع غزة, اليوم السبت 6 أبريل 2024 03:54 مساءً

السبت 06/أبريل/2024 - 03:43 م 4/6/2024 3:43:35 PM

حرب غزة، فيتو
حرب غزة، فيتو

كشفت مصادر مصرية رفيعة المستوى أن الساعات الأخيرة شهدت اتصالات مصرية مكثفة لاستئناف مفاوضات التهدئة بالقاهرة.

وأعلنت المصادر أن القاهرة تستضيف غدًا اجتماعات لبحث سبل التوصل لاستعادة الهدوء بقطاع غزة.

كما أكدت المصادر على أن رئيس وكالة الاستخبارات الأمريكية ورئيس الوزراء ووزير الخارجية القطري ووفد إسرائيلي يشاركون في مفاوضات القاهرة بشأن التهدئة في غزة.

وأوضحت المصادر أن وفد قيادي من حماس يصل القاهرة غدًا بدعوة مصرية وذلك لبحث تطورات وقف إطلاق النار في غزة والذي شهد الأعوام الماضية الإعلان عن عدد من القرارات المهمة والمبادرات المجتمعية. 

Advertisements

وفي السياق قال الرئيس السيسي اليوم: أؤكد تضامننا مع أشقائنا الفلسطينيين فى قطاع غزة مشددًا على أن مصر لن تتواني عن بذل أقصى الجهد لإيقاف القتال والعمل على إنفاذ المساعدات إلى القطاع ومؤكدًا موقف مصر الراسخ بالسعي بلا كلل أو ملل نحو حصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة، على حدود عام 1967، وعاصمتها "القدس الشرقية. 
نقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصد مستمر علي مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق