جيش الاحتلال يستعيد جثة أسير إسرائيلي من قطاع غزة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جيش الاحتلال يستعيد جثة أسير إسرائيلي من قطاع غزة, اليوم السبت 6 أبريل 2024 12:54 مساءً

العدوان الإسرائيلي على غزة، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان اليوم السبت، عن استعادة جثة أسير في قطاع غزة.

عدد الأسرى الإسرائيليين في غزة 

جاء ذلك بعدما قتل عدد من الأسرى الإسرائيليين جراء الغارات التي يشنها جيش الاحتلال على أماكن تواجدهم بالإضافة إلى نقص الأدوية جراء الحصار الذي تفرضه إسرائيل. 

 

وفي شهر مارس الماضي، أعلنت كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة حماس-  عن وفاة الأسير الإسرائيلي ييجـﭫ بوخطاﭪ (34 عامًا) نتيجة نقص الدواء والغذاء.

Advertisements

وقال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام، في منشور عبر "تليجرام": "كنا قد حذرنا سابقًا من أن أسرى العدو يعانون ذات الظروف التي يعانيها شعبنا من الجوع والحرمان، ويعانون من نقص الغذاء والدواء، وأن المرض بات يهدد حياة عدد منهم".

مقتل عدد من الأسرى الإسرائيليين في غزة

وأضاف: "نعلن وفاة الأسير الصهيوني "ييجـﭫ بوخطاﭪ" "יגב בוכשטב" 34 عامًا نتيجة نقص الدواء والغذاء".

وبحسب الإعلام الإسرائيلي، فإنه لا يزال لدى كتائب القسام في غزة 134 أسيرًا إسرائيليًّا.

وتقدر تل أبيب عدد الأسرى الأحياء لدى حماس بـ 40 شخصا فقط، ولهذا السبب تصر على الحصول على قائمة بأسماء الأحياء.

وكان الإعلام العبري، تحدث أمس السبت عن أن الوفد الإسرائيلي في الدوحة وافق على التسوية التي اقترحها الجانب الأمريكي بشأن عدد الأسرى الذين سيتم إطلاق سراحهم من السجون الإسرائيلية، في إطار جولة جديدة من المحادثات بشأن غزة التي استؤنفت أمس في العاصمة القطرية بمشاركة ممثلين عن الوسطاء من الولايات المتحدة ومصر وقطر.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق