عصام كامل: المحتوى الصحفي هو من يحدد المسافة بين الورقي والإلكتروني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
عصام كامل: المحتوى الصحفي هو من يحدد المسافة بين الورقي والإلكتروني, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 06:55 مساءً

حل الكاتب الصحفي عصام كامل، رئيس تحرير موقع وجريدة “فيتو” ضيفًا على برنامج “المسافة صفر” الذي تقدمه الإعلامية عزة إسماعيل عبر أثير إذاعة البرنامج العام.

الكاتب الصحفي عصام كامل فى برنامج المسافة صفر

وفي مستهل حديثه قال عصام كامل: المحتوى الصحفي هو من يحدد المسافة بين الورقي والإلكتروني، فالمحتوى الإلكتروني تتجلى أهميته في كونه يضعك فى الأحداث أولا بأول وفي لحظتها، أما الأعداد الورقية فأهميتها في تحليل تلك المشاهد والأحداث، والمحتوى فى الأثنان هو الفصيل. 

Advertisements

وتابع عصام كامل تصريحاته بإذاعة البرنامج العام: أجد أن هناك قضايا كثيرة يجب أن نقدم تحليلات أكثر له، وهناك قضية كانت أكثر سخونة وكادت تُدفع حياتي ثمنا للدفاع عنها وهي قضية زواج القاصرات، وأجريت تجربة ميدانية لتلك القضية، فأخذت سيارة فاخرة وذهبت إلى إحدى المناطق الشعبية بالجيزة، والتقيت بسماسرة الأطفال بداية من عمر 13 عامًا. 

وأضاف: نُشرت سلسلة تحقيقات في هذا الشأن وبالفعل تم إلقاء القبض على هؤلاء السماسرة، كذلك قضية بائعين الدم، وهي القضية التي كشفت أن هناك أناسا وظيفتهم في الحياة بيع دمائهم، وباشرنا في نشر تلك القضية ولاقت صدى كبيرا عند القراء.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق