محمد فاروق يكشف سبب إبعاد محمود عاشور عن إدارة المباريات المحلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد فاروق يكشف سبب إبعاد محمود عاشور عن إدارة المباريات المحلية, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 06:00 مساءً

 كشف محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، للمرة الأولى عن سبب إيقاف الحكم الدولي محمود عاشور، عن إدارة المباريات خلال الفترة الأخيرة وتحديدًا منذ منتصف العام المنصرم، ورغبة البرتغالي فيتور بيريرا في الإطاحة به من القائمة الدولية. 

 

وقال نائب رئيس لجنة الحكام بالجبلاية خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "سعادتنا باختيار محمود عاشور ضمن حكام أولمبياد باريس كبيرة، وكنا نأمل أن يخوض خلال الفترة الماضية أكبر عدد من المباريات". 

Advertisements

فيتور بيريرا، فيتو

انتقاد بيريرا في الإعلام

وأشار محمد فاروق: "سبب إيقاف محمود عاشور هو انتقاده للبرتغالي فيتور بيريرا، خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية وطلب من اتحاد الكرة التخلي عنه، وتوفير الراتب الذي يتقاضاه بالدولار وتعيين رئيس لجنة حكام مصري بديل له". 

وتابع محمد فاروق: "فيتور بيريرا انزعج كثيرا من تصريحات محمود عاشور، وأحد الحكام المصريين قام بترجمة تصريحاته وأرسلها للبرتغالي، وهو ما تسبب في إشعال فتيل الأزمة بين الطرفين وقتها وحتى الآن".

ناشد محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أعضاء مجلس إدارة الجبلاية بضرورة صرف المستحقات المتأخرة للحكام، عن الـ 6 أشهر الماضية بعد إعطاء الحكام وعد أكثر من مرة دون تنفيذ.

 

6 أشهر متأخرة

وقال نائب رئيس لجنة الحكام بالجبلاية خلال استضافته ببرنامج "النجوم في رمضان"، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: "أناشد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة صرف مستحقات المتأخرة، والتي تجاوزت الـ 6 أشهر خاصة بعدما تلقينا عددا من الوعود دون تنفيذ".

 

حكام بدون مصدر رزق

وأردف الحكم الدولي السابق: "هناك حكام ليس لها مصدر رزق آخر غير التحكيم، لذلك يجب على اتحاد الكرة وضع هذا في عين الاعتبار، وتحدثت مع جمال علام عن ضرورة صرف مستحقات الحكام منذ 10 أيام، وأكد لي أن سيكون هناك انفراجة في هذا الملف خلال أيام قليلة".

 

صرف مستحقات حكام الدوري الممتاز

وأوضح محمد فاروق: "حكم الدوري الممتاز يحصل على 7 آلاف جنيه مقابل المباراة الواحدة، بينما يحصل حكم الدرجة الأدنى على 3 آلاف جنيه فقط، وليس هناك أي مستحقات متأخرة لحكام الدوري الممتاز، والأسبوع الماضي تم صرف جميع المستحقات المتأخرة".

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

0 تعليق