تفاصيل طعن حاكم منطقة روسية بدافع الكراهية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تفاصيل طعن حاكم منطقة روسية بدافع الكراهية, اليوم الجمعة 5 أبريل 2024 03:55 مساءً

أعلنت المحكمة الجنائية الروسية اعتقال منفذ عملية الطعن التي استهدفت حاكم مقاطعة مورمانسك، أندريه تشيبيس. 

طعن حاكم منطقة روسية 

وقالت المحكمة في بيان نقلته وكالة "نوفوستي"، إن المحققين يبحثون في ملابسات الجريمة، وبما يشمل فحص محتويات هاتف المعتقل ووسائل التواصل الاجتماعي. 

وعن دوافع المعتقل، أضاف البيان أن المتهم قال خلال الاستجواب إنه نفذ الهجوم بدافع الكراهية الشخصية، وتم تكليف المتهم بإجراء فحوصات الطب الشرعي اللازمة، بما في ذلك الطب النفسي".

Advertisements

وقالت اللجنة المكلفة في التحقيقات في بيان، إن تشيبيس  البالغ من العمر 45 عاما تعرض للهجوم، مساء الخميس، "بعد اجتماعه مع سكان بلدة أباتيتي" في منطقة مورمانسك

إصابة في المعدة وجراحة خطيرة 

وقال المكتب الإعلامي للحكومة الإقليمية في روسيا، إن أندريه تشيبيس الذي دخل المستشفى بعد الهجوم، وعانى من إصابة في المعدة بحسب وسائل إعلام روسية، خضع لعملية جراحية عاجلة ووضع في العناية المركزة، حسب وكالة "فرانس برس". 

وقال تشيبيس في مقطع فيديو صوره من سريره في المستشفى، ونشره على تطبيق تلجرام: "استيقظت بعد العملية. أريد أن أقول شكرا جزيلا لأطبائنا. ولكم جميعا بالطبع لقلقكم ودعمكم لي"، مضيفا: "سأتعافى ثم أعود إلى العمل".

ونقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

0 تعليق