فالنسيا يفوز على غرناطة 0/1 في الدوري الإسباني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فالنسيا يفوز على غرناطة 0/1 في الدوري الإسباني, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:24 مساءً

حقق فريق فالنسيا الفوز على مضيفه غرناطة بهدف دون رد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، والمؤجلة من الجولة 26 في الدوري الإسباني الليجا.

سجل أندري ألمييدا هدف فالنسيا في شباك غرناطة في الدقيقة 78.

وبهذه النتيجة، يرفع فالنسيا رصيده إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما توقف رصيد غرناطة عند النقطة 14 في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

نجم برشلونة ينجو من الإيقاف في الكلاسيكو

نجا روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، من الإيقاف في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد في المباراة التي تجمعهما يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

Advertisements

وأصدرت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قرارها النهائي بخصوص عقوبة روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة بعد حصوله على إنذار في مباراة فريقه الماضية أمام لاس بالماس، في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الكتالوني (1-0).

ووفقا للوائح، فإن حصول ليفاندوفسكي على 5 إنذارات يترتب عليه إيقافه لمباراة واحدة (أمام قادش) لكنه كان مهددا بالإيقاف لأكثر من مباراة إذا ثبت تعمده الحصول على البطاقة الصفراء أمام لاس بالماس لكي يصل إلى لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد بسجل خال من الإنذارات، وبالتالي يضمن المشاركة فيها.

وظهرت الشكوك حول تعمد ليفاندوفسكي التباطؤ في الخروج من أرض الملعب عند استبداله في مباراة لاس بالماس، ليشهر له الحكم البطاقة الصفراء، لكن الحكم لم يذكر في تقرير المباراة أي نية من اللاعب لتعمد الحصول على هذه البطاقة، واكتفى بالإشارة إلى أنه حصل عليها "لتعطيل اللعب"، لتقرر لجنة المسابقات تطبيق عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على المهاجم البولندي.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم 21 أبريل الحالي في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، بفارق 8 نقاط أمام غريمه برشلونة، حامل اللقب وأقرب ملاحقيه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق