استمرت 30 دقيقة، البيت الأبيض يكشف تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
استمرت 30 دقيقة، البيت الأبيض يكشف تفاصيل مكالمة بايدن ونتنياهو, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:24 مساءً

كشف البيت الأبيض، في بيان صادر عنه اليوم الخميس، تفاصيل المكالمة التي جرت بين الرئيس الأمريكي، جو بايدن، ورئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو.

مكالمة بايدن ونتنياهو 

وقال البيت الأبيض في بيانه:" إن الرئيس الأمريكي جو بايدن أبلغ نتنياهو أن الوقف الفوري لإطلاق النار ضروري من أجل استقرار وتحسين الوضع الإنساني وحماية المدنيين الأبرياء".

 

وأضاف:" أن الرئيس الأمريكي طالب  إسرائيل بضرورة  تنفيذ خطوات ملموسة لمعالجة الأضرار التي لحقت بالمدنيين وسلامة العاملين في المجال الإنساني.
كما أخبر بايدن رئيس الوزراء الإسرائيلي أن الدعم الأمريكي للصراع الإسرائيلي في غزة يعتمد على التزام تل أبيب , مضيفا خلال المحادثة التي استمرت حوالي 30 دقيقة ان الوضع الإنساني في غزة "غير مقبول".

Advertisements

أمريكا تدعو إسرائيل إلى التهدئة في غزة


وقال البيت الأبيض, "فيما يتعلق بحماية العاملين في المجال الإنساني، بعد مقتل 7 من عمال الإغاثة في غارة جوية إسرائيلية في غزة، "أكد الرئيس بايدن أن الضربات على العاملين في المجال الإنساني والوضع الإنساني العام غير مقبولة".


وأضاف البيت الأبيض "لقد أوضح الرئيس الأمريكي ضرورة أن تعلن إسرائيل وتنفذ سلسلة من الخطوات المحددة والملموسة والقابلة للقياس لمعالجة الضرر الذي يلحق بالمدنيين والمعاناة الإنسانية وسلامة عمال الإغاثة.


وتابع البيان "أوضح بايدن أن سياسة الولايات المتحدة فيما يتعلق بغزة سيتم تحديدها من خلال تقييمنا للإجراء الفوري الذي ستتخذه إسرائيل بشأن هذه الخطوات".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق