أخبار الفن: علي الحجار يحتفل بعيد ميلاده الـ 70، وزوجة عمار الشريعي تكشف لأول مرة سر خلافه مع السندريلا

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أخبار الفن: علي الحجار يحتفل بعيد ميلاده الـ 70، وزوجة عمار الشريعي تكشف لأول مرة سر خلافه مع السندريلا, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 10:24 مساءً

 

شهدت الساحة الفنية اليوم الخميس العديد من الأخبار المهمة من أبرزها احتفال الفنان علي الحجار بعيد ميلاده الـ 70.

 

وجاءت أهم الأخبار كالتالي: 

 

 

يحتفل اليوم الخميس 4 أبريل المطرب الاستثنائي على الحجار، صاحب الحنجرة الذهبية المفعمة بالإحساس الصادق، بعيد ميلاده الـ 70. 

 

 

كشفت الإعلامية ميرفت القفاص زوجة الموسيقار الراحل  عمار الشريعي سبب الخلاف الذي حدث بينه وبين الفنانة الراحلة سعاد حسني.

 

 

انتهى فريق عمل مسلسل كوبرا من تصوير مشاهد العمل كاملة.

Advertisements

 

 

شهدت مسلسل مليحة الحلقة 10 تعجب إيناس من قرار أدهم بإعلان الخطوبة، وتساءلت عما إذا كان الأمر يتعلق بمليحة أم لا، بينما تساءل والديها عما إذا كان هذا القرار نابع من الشفقة على والدتها بسبب معرفة أدهم بإصابتها بالسرطان ونفى أدهم الأمر.

 

 

قال الفنان حسام حبيب: "ارتباطي بشيرين عبد الوهاب لحد دلوقتي أساسه الصداقة وحتى الآن لا نزال أصدقاء، وهي عندها ميزة مختلفة عن كل البنات لا تنم على أحد ولا تنظر لملابس الفنانات وجدعة ودمها خفيف وميتزهقش جدا وفي نفس الوقت طفلة في حبها وكل حاجة".

 

 

أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن عمل غنائي قريب من إنتاج شركة روتانا، ومن كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن، وألحان الموسيقار طلال.

 

 

عرضت الشاشات العربية الحلقة الـ25 من مسلسل الكوميديا العائلي “الكبير أوي" في موسمه الثامن.

 

 

قال الفنان حسام حبيب: "شيرين عبد الوهاب بيني وبينها لما كانت تغضب مبتعرفش هي بتقول إيه وبعد الخناقة تقول لي أنا كنت بقول كده علشان أضايقك، الغلطة إن الكلام كان قدام الناس وهما مش هيفهموا إني اللي قالت له عني مش صحيح ومش هقدر أصلحه ولو الدنيا اتصلحت بيني وبينها هيقولوا رجعوا لبعض علشان ساحر لها أو من الحب ما قتل".

 

 

تضمنت أحداث الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل إمبراطورية ميم بطولة النجم خالد النبوي، تطورات عديدة، حيث تبدأ بإخبار كريم الدالي طليق مي عبد العزيز أن زوجته سلمى قامت ببيع المنزل التي تمكث فيه مي للشركة العقارية التي ترغب في شرائه.

 

 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل كوبرا والذي يقوم ببطولته الفنان محمد إمام في سباق رمضان 2024، أحداثا مثيرة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق