إفطار جماعي لبرلماني الطلائع والشباب بمركز شباب ديرب الخضر ببني عبيد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إفطار جماعي لبرلماني الطلائع والشباب بمركز شباب ديرب الخضر ببني عبيد, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 09:29 مساءً

نفذ مركز شباب ديرب الخضر التابع لإدارة شباب بني عبيد في محافظة الدقهلية، اليوم الخميس، إفطارا جماعيا لـ برلماني الشباب والطلائع بمركز شباب ديرب الخضر.

02960cfe6e.jpg
0bb402fb09.jpg

إفطار لبرلمان الشباب 

بإشراف عزة عاشور رئيس قسم البرلمان والتعليم المدني بالإدارة، وحضور محمد منصور المدير التنفيذي لمركز الشباب، والهيكل التنفيذي بمركز الشباب.

a6dccc75e5.jpg
5560658a4d.jpg

الهدف من الافطار 

يهدف الإفطار الجماعي لبرلماني الشباب والطلائع، التأكيد على الترابط بينهم والعمل على تقوية العلاقات بين جميع المشاركين، بالإضافة إلى إلى نشر البهجة والسرور بينهم.

Advertisements

d873fd482b.jpg
3a939d9705.jpg

ما هو برلمان الشباب

برلمان الطلائع والشباب هو جزء من المجتمع المدني ان تفعيل دور الجمعية العمومية للبرلمان في هذا الأنشطة الخيرية الإنسانية تغرس في قلوبهم حبهم إلى للبرلمان وان تفعيله ليس في الجوانب التدريبية  والتثقيفية فقط، ولكن في الجوانب الإنسانية والمبادرات المجتمعية وحيث أن مبادرة البرلمان في" إفطار صائم " هذا العام ظهرت بصورة أكثر من رائعة.

d59eff67a8.jpg
e95bd88737.jpg
f642354962.jpg

تأتي تنفيذ المبادرة برعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وايمان عبد الجابر  رئيس الاداره المركزية للبرلمان والتعليم المدني، وراندا البيطار مدير برلماني الطلائع والشباب، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، ومني جودة مدير عام الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدنى، ومحمد زكي مدير عام الإدارة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق