مسلسل مليحة الحلقة 10، مليحة تكتشف حقيقة مشاعر هشام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسل مليحة الحلقة 10، مليحة تكتشف حقيقة مشاعر هشام, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 08:17 مساءً

مسلسل مليحة، شهدت مسلسل مليحة الحلقة 10 تعجب إيناس من قرار أدهم بإعلان الخطوبة، وتساءلت عما إذا كان الأمر يتعلق بمليحة أم لا، بينما تساءل والديها عما إذا كان هذا القرار نابع من الشفقة على والدتها بسبب معرفة أدهم بإصابتها بالسرطان ونفى أدهم الأمر.

وعلى هامش الحلقة يعترف هشام لشقيقته بمشاعره تجاه مليحة بالرغم من أنها على وشك الرحيل عن البلاد، وكشفت شقيقة هشام في الهاتف لمليحة عن مشاعر شقيقها تجاهها، ولم تعقب مليحة على الأمر ولم ترد، ويلوم هشام على شقيقته وعلى إقدامها على إخبار مليحة بمشاعره، وخلال الحلقة ١٠ من مسلسل مليحة تخبر فريدة شقيقتها إيناس بأمر رغبة علي للهجرة.

وكعادة الحلقات تحكي جانب من قصة فلسطين وما تشهده من أحداث صعاب، وفي هذا الحلقة تمت الإشارة إلى أحداث معاصرة في القضية الفلسطينية.

 

 مسلسل مليحة الحلقة 9

دارت أحداث مسلسل مليحة الحلقة 9 حول تأكيد الطبيب لنوال إصابتها بورم سرطاني منتشر في أكثر من مكان، وتنهار نوال وسط دعم من زوجها وحنان وأدهم وترفض العلاج ولكن يدعمها الجميع، ويتمكنوا من إخفاء الأمر أثناء عقد قرآن علي وفريدة وسط وجود العائلة ومليحة ووالدتها.

وبعد انتهاء كتب الكتاب يعلن أدهم عن خطبته على إيناس ابنة خاله وتشعر مليحة بالصدمة بعد سماعها هذا الخبر، وتقرر الرحيل هي ووالدتها وتشكر أدهم وأسرته على الاستضافة، ويواصل علي محاولاته لإتمام الهجرة هو وفريدة، بينما يكشف الدكتور هشام لشقيقته أنه يحب مليحة.

 

مسلسل مليحة الحلقة 8

شهد مسلسل مليحة الحلقة 8 استقبال أسرة أدهم لمليحة وجدتها بحفاوة، وكشفت ألطاف بدون قصد عن مشاركة أدهم في  إنقاذها وأسرتها من الانفجار، وتشعر والدة أدهم بالصدمة من هذا الأمر لأنها لم تكن تعلم شيئا عن هذه التفاصيل.

وبسبب وجود عدد من المظاهرات وتوتر الشارع لم تتمكن مليحة وألطاف من الخروج، وقررتا المبيت في منزل خال أدهم، ويكتشف الأخير أن شقيقه يعد للهجرة هو وفريدة ويقنعه أدهم بالتوقف عن التفكير في الأمر وأنه سيساعده في عمله، وحينما يتحدث مع عادل من أجل شقيقه يكتشف أن عادل تم تعرضه لعملية نصب وأنه ليس لديه أي مجمع طبي، وتختتم الحلقة أحداثها بإعلان أدهم لوالدته رغبته في الزواج.

 

Advertisements

كل ما تريد معرفته عن مسلسل مليحة

ينافس مسلسل مليحة في موسم رمضان الدرامي في النصف الثاني من الشهر المبارك، حيث بدأ أخيرًا هذا المسلسل الذي ينتظره قطاع كبير من الجمهور.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART، ويعرض على قناة ON في تمام الساعة ١١:٣٠ مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة ٦:٠٥ مساء، وعلى قناة الحياة في تمام الساعة ١١:١٥ مساء، كما يعرض على منصة Watch it.

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولة مسلسل مليحة الفنان دياب وكل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم. 

مفاتيح العودة الفلسطينية تزين جدران منزل أسرة مليحة

وزينت مفاتيح العودة الفلسطينية جدران منزل أسرة مليحة في أولى حلقات مسلسل مليحة الذي انطلق عرضه اليوم الموافق ١٦ رمضان.

ويشير مفهوم مفتاح العودة إلى حق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلى منازلهم وأراضيهم التي تم تهجيرهم منها أثناء نكبة عام ١٩٤٨، وهو أحد أبرز الرموز التي يعبر بها أهل فلسطين بحقهم في العودة إلى أراضيهم المحتلة ويعد رمزًا قويًا وهامًا في نفوسهم، حيث إنها هي مفاتيح منازلهم القديمة بفلسطين.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق