رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي وبيع عبد الرحمن مجدي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة انتقال إياد العسقلاني إلى الأهلي وبيع عبد الرحمن مجدي, اليوم الخميس 4 أبريل 2024 06:27 مساءً

تحدث نصر أبو الحسن رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، عن موقفه من انتقال انتقال إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكذلك بيع عبد الرحمن مجدي قائد الفريق. 

وقال أبو الحسن في تصريحات عبر إذاعة أون سبورت: "ما المانع من بيع عبد الرحمن مجدي، إلى النادي الأهلي؟، في حال تلقينا عرضًا يرضي طموحاتنا وطموحات اللاعب، وكذلك من الناحية الفنية بالنسبة للفريق".

Advertisements

وأضاف رئيس الإسماعيلي: "الجمهور يحكم دائمًا بالعاطفة، لكن المسؤول يرى ما لم يرونه هناك مشاكل داخل النادي لا يجوز أن تقال، من الممكن أن نستغنى عن لاعب ليس فقط لمجرد أننا نحتاج للأموال، ربما لا يتعاون مع زملائه، هناك أشياء كثيرة لا أحد يعرفها، هناك عصر احتراف حاليا وانتقال اللاعبين من الإسماعيلي إلى الأهلي أمر طبيعي بسبب القدرة المالية".‏‎

وتابع: "عبد الرحمن مجدي كان قريبًا من الانتقال إلى نادي الأهلي الليبي، واتفقنا معهم على كل شيء، لكنهم تراجعوا عن الصفقة؛ بسبب إعجاب المدرب بإلياس الجلاصي لاعب المصري البورسعيدي لأنه دربه من قبل، وكنا سنحصل على مليون و300 ألف دولار مقابل بيعه".

وعن انتقال إياد العسقلاني للأهلي قال: "لا أخشى من أنباء مفاوضات الأهلي مع إياد العسقلاني، وضعنا بندًا في عقده مع النادي الروسي، يمنعه من العودة إلى مصر إلا لنادي الإسماعيلي في أول موسمين، ولو الأهلي كان يريد إياد كان تحدث معنا، في النهاية أنا أريد مصلحة النادي، وقرار رحيله إلى روسيا لأنني كنت أريد العملة الصعبة، وعندما جئنا للنادي كنا نتعقد أننا سننهي الأزمات بمبلغ 30 مليون لكن هذا الرقم تتضاعف، لذلك قررنا بيع اللاعب".

وتابع: "ما يهمني هو النادي الذي سينتقل له العسقلاني بعد ذلك، لأننا نملك 10% نسبة إعادة بيع، و5% حق رعاية نحصل عليها من النادي الذي سيرحل له".وانتقل إياد العسقلاني إلى نادي روستوف الروسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

 

الإسماعيلي يقلب الطاولة على سموحة

فيما فاز الإسماعيلي على سموحة، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

أهداف مباراة سموحة والإسماعيلي

سجل هدف سموحة اللاعب النيجيري جونيور أجايي في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، ثم قلب الإسماعيلي الطاولة بتسجيله هدفين عن طريق اللاعب عمر الساعي في الدقيقة 85 وأحمد الشيخ في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

 

تشكيل الإسماعيلي أمام سموحة 

وجاء تشكيل الإسماعيلي أمام سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عادل.

الدفاع: حمدي النقاز، محمد دسوقي، محمد نصر، محمد عمار.

الوسط: عبدالرحمن مجدي، محمد بيومي، هشام محمد، إيريك تراوري.

الهجوم: محمد زيدان، محمد عبدالسميع.

لا يتوفر وصف للصورة.

 

 

قائمة سموحة لمباراة الإسماعيلي
 

في حراسة المرمى: الهاني سليمان - حسين تيمور - محمد أشرف.

في خط الدفاع: عبد الرحمن عامر - محمد مغربي - بركات حجاج - ميدو مصطفى - جاستيس أرثر - طارق علاء.

في خط الوسط: إسلام جابر - أبو بكر ليادي - عمرو قلاوة - الحبيب أحمد - محمد كناريا - أحمد خالد - حسام جريشة - بن قسو - مصطفى البدري - لحسن دهدوه

في خط الهجوم: حسام حسن - فادي فريد - جونيور أجايي.

 

قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة 

 

وضمت قائمة الإسماعيلي لمواجهة سموحة كلا من: أحمد عادل عبد المنعم، محمد فوزى، كمال السيد،
محمد نصر، محمد عمار، حمدى النقاز، عصام صبحى، حاتم سكر، عبد الله حسنى، عبد الكريم مصطفى، محمد دسوقى، محمد بيومى، هشام محمد، محمد مخلوف، محمد حسن،  محمد عبد السميع، عمر الساعى، عبد الله حسنى، عبد الرحمن مجدى، حسن صابر، إيريك تراورى، مروان حمدى، أحمد الشيخ، محمد زيدان، نادر فرج".

 

حكام مباراة الإسماعيلي وسموحة 

أدار المباراة محمد معروف  حكما للساحة ويعاونه كلا من  سمير جمال مساعد أول  واحمد عبدالمنعم شعبان مساعد ثاني  وعاطف حسين حكما رابعا  ومحمد سلامة " ميدو " حكم فيديو  ومحمود الدسوقي حكم فيديو مساعد.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏دوري النيل الجولة السابعة عشر -الأربعاء 3- أبريل 2024 ستاد الإسماعيلية الإسماعيلي 10:00 سموحة M مصر M مصر حكم ساحة محمد معروف سمير جمال 門 حكم مساعد N حكم مساعد 2 أحمد عبد المنعم شعبان مصر مصر عاطف حسين مصر حكم رابع محمد سلامة M حكم VAR حكم VAR مساعد محمود الدسوقي مصر‏'‏

 

مواعيد مباريات الجولة 17 بالدوري المصري الممتاز

إنبي ضد فاركو - 10 مساءً.. الخميس 4 أبريل

البنك الأهلي ضد الداخلية - 10 مساءً.. الخميس 4 أبريل

المصري ضد الاتحاد السكندري - 10 مساءً.. الخميس 4 أبريل

بيراميدز ضد طلائع الجيش - 10 مساءً.. الجمعة 5 أبريل

فيوتشر ضد الأهلي - مؤجلة

الزمالك ضد بلدية المحلة - مؤجلة

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق